بواتينغ يقود بايرن ميونيخ لسرقة فوز مثير من مانشستر سيتي في الوقت القاتل

رياضة
نشر: 2014-09-17 21:09 آخر تحديث: 2016-07-28 19:00
بواتينغ يقود بايرن ميونيخ لسرقة فوز مثير من مانشستر سيتي في الوقت القاتل
بواتينغ يقود بايرن ميونيخ لسرقة فوز مثير من مانشستر سيتي في الوقت القاتل

رؤيا - وكالات - سجل بواتينغ هدفا في الدقائق الاخيرة ليقود بايرن ميونيخ للفوز على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بشق الأنفس في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومع بداية الشوط الأول اندفع مولر بكل روعة نحو مرمى هارت بعد لعبة ثنائية رائعة مع ليفاندوفسكي لكن النجم الدولي الألماني أضاع الكرة بشكل غريب بعد أن راوغ هارت بروعة.

ورد دزيكو على فرصة مولر في الدقيقة 13 بعد تمريرة من سيلفا ارادها دزيكو في الزاوية الصعبة للحارس نوير لكن العكنبوت الألماني أبعد الكرة على مرتين بكل أناقة.

وحول بينات كرة رائعة داخل منطقة جزاء السيتي أنبرى لها مولر برأسية رائعة، لكن هارت كان له رأي آخر وأبعد الكرة إلى ركنية لصالح البافاري.

وفي الدقيقة 22 حول مولر عرضية على قدم غوتزه الذي سدد الكرة بكل روعة على مرمى السيتي ليبعدها هارت من جديد إلى بر الأمان.

 

وعاد دزيكو ليرد على محاولة البايرن بتسديدة رائعة كادت أن تغالط الحارس نوير مرت بجانب القائم الأيمن خطيرة على مرمى عملاق بافاريا.

 

وفي الدقيقة 29 توغل سيلفا بروعة ومرر كرة لدزيكو الذي سدد الكرة قوية على مرمى نوير، كان سيلفا يلحقها لكنها سبقته بشكل بسيط جدا.

 

ومن جديد أبعد هارت كرة قوية من ألابا وصلته من مولر وسددها من اللمسة الأولى، إلا أن الحارس الدولي الإنجليزي رفض أن يحتفل الألمان بهدفهم الأول في هذا الشوط.

 

أخبار ذات صلة

newsletter