14 إصابة بحادث سير على طريق شويعر

الأردن
نشر: 2018-02-01 09:41 آخر تحديث: 2018-02-01 11:29
ارشيفية
ارشيفية

أصيب 14 شخصا بجروح ورضوض بمختلف أنحاء الجسم، صباح الخميس، إثر حادث سير وقع على طريق شويعر بعد مثلث الدوريات الخارجية بـ 5 كلم، وفق مصدر أمني.

وفي التفاصيل قال المصدر، إن الحادث وقع بين صهريج محمل بمادة الأسيد وحافلة ركاب قادمة من السعودية، حيث نتج عنه 14 إصابة 3 منها بالغة، وتم نقلهم الى مستشفى الزرقاء الحكومي.


اقرأ أيضاً : 10 إصابات بحادثي تصادم في البلقاء ومادبا


من جهته اوعز وزير الصحة الدكتور محمود الشياب الى مدير مستشفى الزرقاء الحكومي باتخاذ جميع الاجراءات والترتيبات اللازمة لاستقبال المصابين في حادث السير الذي وضع اليوم على مثلث شويعر في محافظة الزرقاء .

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي انه حال علم الوزارة بوقوع حادث السير تم التواصل مباشرة مع مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الدكتور محمود زريقات لاتخاذ جميع الترتيبات والاستعداد والجاهزية وخاصة في قسم الاسعاف والطوارئ لاستقبال مصابي الحادث .

واضاف ان الدفاع المدني قام باسعاف المصابين في موقع الحادث ونقلهم مباشرة الى مستشفى الزرقاء الحكومي الذي استقبل 14 مصابا جراء هذا الحادث.

واشار الى انه تم مباشرة تصنيف الحالات وتقيمها وهي في غالبيتها العظمى حالات بسيطة ومستقرة من الناحية الصحية وانه لم تكن هناك اصابات بليغة جراء الحادث.

واشاد الدكتور الشياب بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني في اسعاف مصابي الحوادث ونقلهم الى المستشفيات بالسرعة القصوى معبرا في الوقت ذاته عن تقديره لرجال السير على دورهم في تسهيل حركة المرور امام سيارات الاسعاف لتؤدي دورها في ايصال المصابين الى اقرب مستشفى بسرعة ويسر دون عوائق .

واكد الدكتور الشياب الجاهزية الدائمة لأقسام الاسعاف والطوارئ في المستشفيات والمراكز الصحية ولا سيما التي تقع على الطرق الخارجية التي تشهد حوادث سير خطرة .

أخبار ذات صلة

newsletter