Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"الشك" يدفع عشريني لضرب زوجته بـ "الزنار" حتى الموت | رؤيا الإخباري

"الشك" يدفع عشريني لضرب زوجته بـ "الزنار" حتى الموت

الأردن
نشر: 2018-01-31 19:54 آخر تحديث: 2018-01-31 20:51
تحرير: ليندا المعايعة
تعبيرية
تعبيرية

 دفع الشك برجل عشريني إلى ضرب زوجته بـ " الزنار" حتى الموت، فالسيدة المتوفية وصلت المستشفى وقد بدت أثار الضرب والتعذيب بادية على جسدها في منطقة أم الرصاص، فور مشاهدتها من قبل الأطباء في المستشفى الذي نقلها اليه الدفاع المدني.

قضية الزوجة "المعذبة" ما تزال قيد التحقيق أمام مدعي عام الجنايات الذي وجه للزوج تهمة القتل خلافا لأحكام المادة 326 عقوبات مقررا توقيف الزوج 15 يوما في مركز إصلاح وتأهيل جويدة. 

مصدر مقرب من التحقيق قال لـ "رؤيا" إن القضية ما زال مدعي عام الجنايات يواصل التحقيق فيها مشيرا إلى أن الزوج كان مضى على زواجه من المغدورة 7 سنوات، ومنذ الشهر الأول من الزواج ولكون خلافاتهما سببها الشك فقد كان يضربها بشكل شبه يومي.


اقرأ أيضاً : وفاة شابة ضربها زوجها على رأسها بأم الرصاص


 وأضاف المصدر أن الزوج اعتاد على أرسال زوجته المغدورة إلى منزل ذويها ومن ثم إرجاعها إلى المنزل إلا أن في اليوم الذي توفيت به كان قد تشاجر معها الى حد نزع "الزنار الجلدي " عن خصره اخذ يضرب ويجلد زوجته المغدورة به إلى ان فقدت وعيها عندها تلمس الزوج المغدورة فوجد جسمها باردا ولا يوجد نبض عندها قام بالاتصال مع الدفاع المدني وتم نقلها إلى المستشفى إلا أنها وصلت متوفيه.

وأشار المصدر الى ان تقرير الطب الشرعي علل سبب الوفاة بالنزف الدموي الشديد تحت الجلد نتيجة لتعرضها للضرب بشده بزنار جلدي على أنحاء متفرقه من الجسم.

أخبار ذات صلة

newsletter