Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
صفحة رؤيا الاخبارية عبر فيسبوك تتجاوز حاجز المليون مشترك ..فيديو | رؤيا الإخباري

صفحة رؤيا الاخبارية عبر فيسبوك تتجاوز حاجز المليون مشترك ..فيديو

هنا وهناك
نشر: 2018-01-29 22:53 آخر تحديث: 2018-01-29 22:59
الزميلة عبير أبو طوق رئيس قسم الاعلام المجتمعي في قناة رؤيا
الزميلة عبير أبو طوق رئيس قسم الاعلام المجتمعي في قناة رؤيا

لنكون دائما معكم .. أقرب اليكم .. ليس مجرد شعار انما هو واقع رسخته قناة رؤيا منذ انطلاقها مطلع عام 2011 .. في الأول من اذار عام 2011 كان اليوم الذي تم اطلاق صفحة رؤيا الاخباري عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .. وكان الهدف الأول والرئيس لهذا الاطلاق هو مواكبة التطور الرقمي والوصول الى كافة المتابعين عبر هذه المنصة العملاقة.

 بعدها بـ 450 يوما بالضبط وتحديدا في ال 25 من ايار في عام 2012 كانت خطورة إطلاق نشرة الأخبار الرئيسية في رؤيا لتكون الحلقة الثانية في سلسلة تكبير عائلة الاخبار والتي بدأت بمواكبة الأخبار على مدار اليوم وتقديمها بحلة جديدة غير تقليدية عن طريق التغطيات المباشرة والاعتماد على العناصر الشبابية التي كان معظمهم لم يتجاوز ال 30 من أعمارهم.

 الأول من حزيران من عام 2014 .. كانت المواقع الاخبارية الأردنية على موعد مع إطلاق موقع رؤيا الإخباري الذي حجز مكانا متقدما في سلم متابعة الأردنيين خلال وقت قياسي وذلك يعود الى اتباع اساسيات العمل الصحفي من حيادية وأمانة في نقل المعلومة والتحيز لمصلحة الوطن والمواطن. اليوم اكتمل العقد .. ووصلت صفحة رؤيا الاخبارية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الى مليون مشترك .. ليكون هذا الانجاز ثمرة الجهود الجبارة التي أوصلت الليل بالنهار لإنتاج خدمة اخبارية متقدمة ومهنية.

 موقع رؤيا الاخباري وحساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتطبيق التابع له هو نتاج استراتيجية اخبارية كان ولا يزال وسيبقى هدفها الارتقاء بالإعلام الأردني والعربي والعالمي .. فالأردن رؤيا ..

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter