رؤيا تجري لقاء خاص مع ملكة جمال الاردن.. تفاصيل

محليات
نشر: 2014-09-17 15:00 آخر تحديث: 2014-09-17 15:00
رؤيا تجري لقاء خاص مع ملكة جمال الاردن.. تفاصيل
رؤيا تجري لقاء خاص مع ملكة جمال الاردن.. تفاصيل

رؤيا - خاص - حاتم الشولي - اثارت ملكة جمال الاردن ثورة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت في مقابلة تلفزيونية تتحدث عن منحها اللقب لعامي 2013/2014.

قمنا بالاتصال مع زينة العلمي هاتفيا والتي تقيم في مصر حاليا واجرينا هذه المقابلة الخاصة، رغم انها كانت تمانع التواصل مع العديد من وسائل الاعلام المحلية كما ذكرت بعض المصادر.

رؤيا: ما اسمكِ الحقيقي.

زينة: اسمي الحقيقي هو زكية العلمي، ولكن منذ الصغر واسمي المتعارف عليه في العائلة وبين الاصدقاء هو زينة. وهو ليس اسما للشهرة بقدر ما هو اسما رافقني منذ الصغر.

 

رؤيا: هل تمانعين من ذكر عمرك؟

زينة: لا امانع ابدا، انا من مواليد 1987 وعمري الآن 27 عاما.

 

رؤيا: هل تقيمين في مصر؟ ام في الأردن؟

زينة: لا انا مقيمة في الأردن، ولكن انا الآن في مصر وسابقى لأكثر من ثلاثة شهور بسبب عملي حول تنشيط السياحة في مصر بسبب منحي لقب "سفيرة السياحة" من وزير السياحة المصري هشام زعزوع.

 

رؤيا: ما هي تفاصيل المسابقة التي منحتكِ اللقب؟

زينة: المسابقة هي مسابقة فتاة العرب المثالية، والتي تنسقها وتنظمها الدكتورة حنان نصر تحت رعاية وظل وزارة السياحة المصرية منذ اكثر من 13 عاما، وقد حصلت على اللقب في 25/12/2013.

 

رؤيا: هل تتابعي ردود فعل الاردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟

زينة: نعم للاسف اتابع! ومستاءة جدا جدا من النظرة الرجعية والنظر للامور بهذه الطريقة المتخلفة، الاغلب يكتب ويبدي رأيه من دون ان يبحث او يقرأ عني شيء. الاغلب يتداولون صورة تم التقاطها من مقطع لي على اليوتيوب! هل هذه كافية للحكم علي؟ اظن انهم تسرعوا كثيرا.

 

رؤيا: ماذا تقولي لهم؟

زينة: باختصار ادخلوا على google واكتبوا اسمي وتعرفوا على اعمالي وماذا قدمت لبلدي الاردن وكيف كنت صورة جميلة ارفع بها اسم بلدي .. "للاسف مصر تكرمني والاردن بتبهدلني".

 

رؤيا: ما ردك على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين كتبوا عنكِ؟

زينة: انا مستغربة جدا من ان بعض هذه الشخصيات هم من النخبة، واناس متعلمين ويفكرون بهذه الرجعية، مثلا هناك احدى الناشطات في الاردن وتحديدا على موقع تويتر واسمها (د.ع.ف) قامت بالاساءة لي بطريقة سخيفة، وارسلت لها رسالة اطلب منها ان تكون اكثر تحضرا الا انها قامت بنشر خبر تقول باني اهددها!

 

رؤيا: هل ستقومين بمقاضاة احد؟

زينة: نعم ساتعامل مع الموضوع بشكل قانوني ولدي بالصور والوثائق كل من كتب عني بطريقة مسيئة، وسيكون لي في الايام القادمة العديد من المقابلات التلفزيونية في العديد من الفضائيات العربية المشهورة وسأريكم بالصور كيف يتعدي هؤلاء كل القيم ويتصرفون بطريقة رجعية ومتخلفة؟

 

رؤيا: ماذا لديك اعمال في مصر؟

زينة: حاليا انا سفيرة العطاء للاطفال المرضى بالسرطان في مصر.

 

رؤيا: هل لديكِ اعمال في الاردن؟

زينة: نعم، ساعود بعد ثلاثة شهور وساقوم بعمل خيري في جمع تبرعات للايتام في الأردن.

 

رؤيا: ماذا تقولين ختاما لكل من تابع قضيتك؟

زينة: اقول لهم كونوا حضاريين، لا تتعاملوا مع الموضوع بطريقة سخيفة ورجعية، انا امثل الأردن بصورة حضارية ورائعة في مصر وانشر صورة بلدي الجميلة للعالم، وتأتي بلدي لتعاقبني على هذا الحب! انا كل من يكتب عني بطريقة سيئة لا يعنيني والنقد دليل على النجاح، وساعيد اعتباري من كل من اساء لي بطريقتي اللبقة وليس بطريقتهم وتخلفهم الرجعي.

أخبار ذات صلة

newsletter