المدير الفني لمنتخب النشامى يتحدث عن التحضيرات لبطولة غرب آسيا

رياضة
نشر: 2013-12-05 01:32 آخر تحديث: 2016-07-03 04:20
المدير الفني لمنتخب النشامى يتحدث عن التحضيرات لبطولة غرب آسيا
المدير الفني لمنتخب النشامى يتحدث عن التحضيرات لبطولة غرب آسيا

 شدد الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني على اهمية ان يتسلح "النشامى" بالعزيمة والاصرار، اذا ما اراد دخول حسابات المنافسة على لقب بطولة اتحاد غرب اسيا المقبلة.

واشار حسن في حديثه للموقع الرسمي للاتحاد الاردني ان الحضور الدائم للكرة الاردنية في بطولة غرب اسيا من جهة، والمستوى المميز الذي بات عليه النشامى في الوقت الراهن، وارتفاع سقف الطموحات من جهة اخرى، يحتم على المنتخب التفكير بجدية ودون الاستهانة بالمنافسين المشاركين بالبطولة التي تنطلق احداثها في العاصمة القطرية الدوحة اعتبارا من 25 الشهر الجاري.
واوضح المدير الفني بهذا الصدد: ندرك تماما قيمة البطولة واهميتها لمنتخبات غرب اسيا،، وفي الوقت ذاته تعطينا الدافعية للوصول الى ابعد مدى ممكن في البطولة، والتمسك بحق الفوز بلقب البطولة التي كانت عمان مهدا لها منذ ولادتها وجاءت من رؤية سمو الامير علي بن الحسين مؤسس ورئيس اتحاد غرب اسيا.
واوضح: عقب الانتهاء من منافسات الاسبوع الحادي عشر من دوري "المناصير" سنعلن عن التشكيلة الرسمية، ليصار بعد ذلك المغادرة يوم 19 الجاري الى دبي لاقامة معسكر تدريبي يمتد هناك حتى 23 الشهر نفسه، وبحيث يتخلل المعسكر مباراة ودية جرى ترتيبها مع المنتخب الفلسطيني الشقيق يوم 21.
واضاف: نعول كثيرا على هذا المعسكر، وكذلك المباراة الودية، كفرصتين امام الجهاز الفني للوقوف بشكل اقرب على كافة التفاصيل المتعلقة بالجوانب البدنية والفنية والبشرية.
وتابع: بعد الانتهاء من المعسكر سنتوجه الى الدوحة واعتقد ان وجود فترة زمنية كافية بين موعد وصولنا هناك واول مباراة نخوضها، سيمنحنا الفرصة للتأكيد على الخيارات التكتيكية اضافة الى امكانية رصدنا للمنتخبات المنافسة قبل ملاقاتها. 

أخبار ذات صلة

newsletter