صرف الدعم المخصص لشبكة الأمان الاجتماعي

اقتصاد
نشر: 2018-01-24 14:34 آخر تحديث: 2018-01-24 14:34
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

قامت وزارة المالية الأربعاء بصرف قيمة الدعم عن العام الحالي كاملا للمستحقين وأفراد عائلاتهم في 107 وزارات ودوائر حكومية ومتقاعدين مدنيين وعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وذلك استكمالا لما بدأته أمس الثلاثاء.

وتم صرف قيمة الدعم لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وأفراد عائلاتهم بواقع 27 دينارا لكل فرد من أفراد الأسرة و33 دينارا لكل فرد من أفراد أسرة المنتفعين من صندوق المعونة الوطنية.

وبلغ مجموع قيمة الدعم الذي تم صرفه لهذه الفئات أمس واليوم 80 مليون دينار ليضاف الى مبلغ 25 مليون دينار التي تم صرفها بواقع 10 ملايين دينار لصندوق المعونة الوطنية و10 ملايين دينار للمؤسستين الاستهلاكيتين العسكرية والمدنية و 5 ملايين دينار للتغذية المدرسية وبذلك يصبح مجموع قيمة الدعم الذي تم صرفه حتى الأن 105 ملايين دينار من اصل المبالغ المخصصة لشبكة الأمان الاجتماعي وقيمتها 196 مليون دينار.


اقرأ أيضاً : صرف الدعم لمنتسبي القوات المسلحة ومنتفعي المعونة الوطنية


واكدت وزارة المالية انه تم ايصال الدعم لمستحقيه بيسر وسهولة وبطريقة منظمة ودون اي اعباء على المستحقين.

واكدت الوزارة انها مستمرة بتوزيع مبالغ بقيمة الدعم على مستحقيها من العاملين والمتقاعدين في القطاع العام ومتقاعدي الضمان وايضا على مستحقي الدعم الذين تنطبق عليهم شروط تقديم الدعم من غير هذه الفئات الذين يقومون بالتسجيل وتقديم طلبات الحصول على الدعم النقدي من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لهذه الغاية "دعمك" dam3ak.jo .

أخبار ذات صلة