دفاع مدني مادبا يخلي 85 شخصا حاصرتهم مياه الأمطار

محليات
نشر: 2018-01-19 12:02 آخر تحديث: 2018-01-19 12:11
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

 أخلت كوادر دفاع مدني مادبا 85 شخصا في ست حالات إنقاذ مختلفة في مناطق أم الرصاص والجيزة والزعفران والزميلة ونتل وحالة واحدة في ذيبان.

وبين مدير دفاع مدني مادبا المقدم غسان الخطاطبة أن كوادر المديرية منذ دخول الحالة الجوية بعد منتصف الليلة الماضية تعاملت مع ست حالات شفط منازل داهمتها مياه الأمطار في مادبا إضافة إلى التعامل مع حالتي ولادة.


اقرأ أيضاً : الأمن ينقذ 14 شخصا في الحلابات و50 سوريا بأم الرصاص

انقاذ 14 شخصا علقوا بمركباتهم على طريق امحي
 
اتقذت مديرية الدفاع المدني في محافظة الكرك 14 شخصا في منطقة محي بلواء المزار الجنوبي مساء امس الخميس علقوا بمركباتهم على الطريق الصحراوي باتجاة منطقة محي بسبب شدة الرياح وكثافة الغبار .

وقال مدير المديرية العقيد نايف النوايسة انه تم تامين المواطنين ومركباتهم الى مناطق سكناهم بسلام لافتا الى انه تم التعامل مع سقوط ماذنة حديدية في احد مساجد تجمع الخرشة وسقوط سقف كراج حديدي على مركبة وسقوط عمود كهرباء في غور المزرعة دون حدوت اي خسائر بالارواح والممتلكات .

ودعا النوايسة المواطنين الى تثبيت الاجسام المتطايرة على سطوح منازلهم للحد من تطايرها بسبب شدة الرياح وتجنب استخدام المركبات في ساعات اليل المتاخرة والصباح الباكر خشية من حدوث الانجماد والاتزلاقات حفاظا على ارواحهم وممتلكاتهم .

 

أخبار ذات صلة