شاهد .. تحويلات مرورية لشارع وصفي التل بعد انهيار لمشروع

محليات
نشر: 2018-01-19 10:42 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: اسامة العدوان
جانب من الانهيار
جانب من الانهيار
المصدر المصدر

اجرت امانة عمان تحويلات مرورية في شارع وصفي التل بعد إغلاق مقطع عرضي فيه اليوم الجمعة امام حركة مرور المركبات نتيجة انهيار تدعيم حفرية لمشروع تجاري أدى الى إنهيار جزئي في الشارع .

ووفقا لمدير دائرة الادارة المشتركة في امانة عمان المهندس محمد الفاعوري فان على القادمين من دوار المدينة الرياضية باتجاه بدايات شارع وصفي التل ان يسلكوا شارع غازي عربيات ومن ثم شارع موسى الساكت وصولا  لشارع صهيب القطب باتجاه شارع وصفي التل .

وللسير القادم من شارع الشريف ناصر بن جميل الاتجاه اعلى جسر السيفوي باتجاه شارع وصفي التل والالتفاف يمين عبر شارع حكيم بن حزام ومن ثم الالتفاف يسار عبر شارع صهيب القطب ومن ثم الدخول الى شارع وصفي التل .

 وكان امين عمان الدكتور يوسف الشواربه تواجد في الموقع وكوادر امانة عمان المعنية حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان السلامة العامة .

من جانبه قال المدير التنفيذي للرقابة في امانة عمان المهندس رائد حدادين ان اللجنة الانشائية العليا وبناء على اتصال ما بين امين عمان الدكتور الشواربه ووزير الاشغال العامة المهندس سامي هلسة الذي تفقد الموقع بحضور امين سر مجلس البناء الوطني ، اجتمعت لايجاد الحلول والوقوف على حيثيات الانهيار واتخاذ القرارات المناسبة التي تحول مستقبلا من تكرار هذه الحوادث .

وقامت امانة عمان وادارة السير المركزية بتزويد مسار التحويلات بوسائل السلامة المرورية مع نشر رقباء السير واعوان المرور على كامل المسار لتقديم اي مساعدة 

 

 

وفور انهيار الجدار الحديدي الفاصل بين المشروع قيد الإنشاء والطريق العام، حضرت الأجهزة الأمنية وكوادر الدفاع المدني والجهات المختصة للمكان، وأغلقت الطريق خشية تعرض السائقين لمخاطر. 

وكانت الأمانة أعلنت حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع تداعيات المنخفض الجوي الذي أثر على المملكة ويستمر حتى مساء الجمعة .


اقرأ أيضاً : الأمانة: كافة الطرق في عمان سالكه


وأهابت الأمانة بالمقاولين العاملين في قطاع الإنشاءات بعدم ترك الأتربة والإسمنت ومخلفات البناء وآليات العمل على الأرصفة والطرق، وبالأخوة المواطنين وأصحاب المحال التجارية التأكد من ثبات اللوحات الإعلانية والأجسام الصلبة على أسطح المنازل لضمان عدم تأثرها بالرياح التي تهب بسرعات عالية.

اغلاق طريق الجاردنز بفعل انهيار جدار مشروع قيد الإنشاء

اغلاق طريق الجاردنز بفعل انهيار جدار مشروع قيد الإنشاء

 

 

 

 

أخبار ذات صلة