Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
173 طلبا لشغل رئاسة 4 جامعات أردنية | رؤيا الإخباري

173 طلبا لشغل رئاسة 4 جامعات أردنية

الأردن
نشر: 2018-01-07 18:46 آخر تحديث: 2018-01-07 18:46
مبنى التعليم العالي
مبنى التعليم العالي

قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي إن عدد الطلبات المقدمة لشغل منصب رئيس جامعات؛ اليرموك والعلوم والتكنولوجيا والحسين بن طلال والطفيلة التقنية بلغ 173 طلباً.

واضاف الطويسي في تصريحات صحفية اليوم الاحد ان عدد الطلبات المقدمة لشغل رئاسة جامعة اليرموك بلغ 42 طلبا وبلغ عدد الطلبات المقدمة لشغل رئاسة جامعة العلوم التكنولوجيا 27 طلبا.

وبلغ عدد الطلبات المقدمة لشغل رئاسة جامعة الحسين بن طلال 38 طلبا كما بلغ عدد الطلبات المقدمة لشغل رئاسة جامعة الطفيلة التقنية 66 طلبا.

وأشار الطويسي الى أن عملية استقبال الطلبات لجامعة الطفيلة التقنية بدأت صباح يوم الثلاثاء الموافق 5 /12 /2017 ولغاية نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 12/ 12/ 2017، بناءً على إعلان صادر عن مجلس التعليم العالي للتقدم والترشيح لشغل المنصب.

وقال ان عملية استقبال طلبات جامعات اليرموك، والعلوم والتكنولوجيا والحسين بن طلال بدأت صباح يوم الأحد الموافق 24/ 12/ 2017 واستمرت لغاية نهاية دوام يوم الخميس الماضي بناءً على إعلان صادر عن مجلس التعليم العالي.

واكد الدكتور الطويسي أنه تم التحقق من المرشحين المتقدمين أردنيو الجنسية يحملون رتبة الأستاذية بما ينسجم مع قانون التعليم العالي والبحث العلمي رقم (23) لسنة 2009 وتعديلاته.

وبين أنه تم إرسال رسالة إلكترونية إلى المرشح تبلغه بأنه تم اعتماد الطلب وفي حال تبين وجود خلل في المرفق أو عدم تطابق مرفق الرسالة مع ما ورد في الإعلان الصادر عن مجلس التعليم العالي يتم إبلاغه بعدم اعتماد الطلب.

واشار الطويسي الى أن عملية المقابلة للمرشحين لمنصب رئيس جامعة الطفيلة التقنية تبدأ اعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل بعد أن تم تحديد القائمة القصيرة والمكونة من عشرة أسماء مرشحة لشغل هذا المنصب.


اقرأ أيضاً : الطراونة: تصنيف الجامعات حولها إلى "فنادق"


أخبار ذات صلة

newsletter