Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاة و49 إصابة بحوادث مختلفة | رؤيا الإخباري

وفاة و49 إصابة بحوادث مختلفة

الأردن
نشر: 2018-01-02 10:02 آخر تحديث: 2018-01-02 10:02
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (90) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(49) إصابة ووفاة شخص إثر حادث تدهور.

في حين تم التعامل مع (538) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.


اقرأ أيضاً : 8 اصابات من عائلة واحدة بحادث في معان


وفاة طفل وإصابة شخصين  في عمان

 توفي طفل يبلغ من العمر (11) عاماً وأصيب شخصان آخران بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات في منطقة أم البساتين، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاعه مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهما   وإخلاء الوفاة وإلى مستشفى النديم الحكومي وحالة المصابين العامة متوسطة.

إصابة شخصين إثر حريق منزل في مأدبا

تعاملت كوادر الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني مأدبا مع حريق شب في غرفة داخل أحد المنازل بمنطقة الجيزة، نتج عن الحريق إصابة شخصين بضيق في التنفس نتيجة استنشاقهما الغازات المنبعثة عن الحريق.

وعملت كوادر الإطفاء على إخماد الحريق والسيطرة عليه بشكل كامل، بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية للازمة للمصابين في موقع الحادث ونقلهما إلى مستشفى التوتنجي الحكومي، وحالتهما العامة متوسطة وسبب الحريق قيد التحقيق.

أخبار ذات صلة

newsletter