Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تنقلات لقضاة ومدعين عامين شرعيين اعتبارا من 2018- أسماء | رؤيا الإخباري

تنقلات لقضاة ومدعين عامين شرعيين اعتبارا من 2018- أسماء

الأردن
نشر: 2017-12-28 17:21 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
ارشيفية
ارشيفية

قرر المجلس القضائي الشرعي الخميس، إجراء تنقلات بين القضاة والمدعين العامين في دائرة قاضي القضاة، اعتباراً من بداية العام المقبل.

اسماء القضاء المشمولين بالتنقلات:-

نقل فضيلة الشيخ نواف عبدالسلام حماد البطوش المدعي العام الاول لدى محكمة استئناف معان الشرعية عضوا في محكمة استئناف معان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ د.جمال كاسب مفلح الرحامنة المدعي العام الاول لدى محكمة استئناف عمان الشرعية عضوا في محكمة استئناف عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ د.محمد فهد محمد الغرايبة القاضي في مديرية الاصلاح والوساطة والتوفيق الاسري عضوا في محكمة استئناف عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ د.حسين علي صالح العمري المدعي العام الاول لدى محكمة استئناف اربد الشرعية عضوا في محكمة استئناف اربد الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ فليح محمد فليح العبدالله القاضي الشرعي في محكمة الزرقاء الشرعية/ التنفيذ قاضياً شرعياً في محكمة المفرق الشرعية/القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ بلال احمد ابراهيم اللطايفه بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ صالح سلامه مصطفى الصمادي القاضي الشرعي في محكمة اربد الشرعية/ التركات قاضياً شرعياً في محكمة عين الباشا الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين وتكليفه بالأعمال الادارية بالإضافة لعمله.

نقل فضيلة الشيخ د.جهاد احمد مجلي القضاة القاضي الشرعي في محكمة عين الباشا الشرعية مفتشا للمحاكم الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ د.وديع عبدالمعطي سعود ابداح القاضي الشرعي في محكمة اربد الشرعية/ القضايا قاضياً شرعياً في محكمة بني عبيد الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ محمد علي توفيق المومني بدرجته وراتبه الحاليين وتكليفه بالأعمال الادارية بالإضافة لعمله.

نقل فضيلة الشيخ د.محمد هاشم عبدالرحمن يونس القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية/ القضايا عضوا في محكمة استئناف عمان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ محمد هاشم محمد عزام القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية الجنوبية / التوثيقات قاضيا شرعياً في محكمة عمان الشرعية للمنطقة الجنوبية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ عاصم عبدالرحيم محمد عكور القاضي الشرعي في محكمة اربد الشرعية/ القضايا قاضياً شرعياً في محكمة اربد الشرعية/ التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين وتكليفه بالأعمال الادارية بالإضافة لعمله.

نقل فضيلة الشيخ رياض قاسم محمد دويري القاضي الشرعي في محكمة جرش الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة اربد الشرعية/القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ د.وديع عبدالمعطي سعود ابداح وفضيلة الشيخ اسماعيل احمد بني ياسين بدرجته وراتبه الحاليين وتكليفه بالأعمال الادارية بالإضافة لعمله.

نقل فضيلة الشيخ بلال احمد ابراهيم اللطايفه القاضي الشرعي في محكمة المفرق الشرعية/ القضايا قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية للمنطقة الشرقية بدرجته وراتبه الحاليين وتكليفه بالأعمال الادارية بالإضافة لعمله.

نقل فضيلة الشيخ محمد امين عواد حسين الزعبي القاضي الشرعي في محكمة الشونة الشمالية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة اربد الشرعية/ القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ د.اسماعيل نوح علي معابده بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ د.نايل عطا الله ارشيد الدعسان القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية التوثيقات قاضياً شرعياً في محكمة صويلح الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ خطاب اسماعيل فلاح عربيات بدرجته وراتبه الحاليين وتكليفه بالأعمال الادارية بالإضافة لعمله..

نقل فضيلة الشيخ علي موسى علي جوارنه القاضي الشرعي في محكمة الكورة الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة اربد الشرعية/ القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ علي ابراهيم مصطفى عبابنه بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ زكي موسى محمود الاحمد القاضي الشرعي في محكمة الزرقاء الشرعية/القضايا قاضياً شرعياً في محكمة صويلح الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ رأفت محمد عبدالله مبيضين بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ عبدالرحمن رجب عيد ابو العز القاضي في محكمة العقبة الشرعية عضوا في محكمة استئناف معان الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ محمد احمد سلامه حيارات القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية للمنطقة الشرقية قاضياً شرعياً في محكمة عين الباشا الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ د.جهاد احمد مجلي القضاة درجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ عماد محمود سالم السرحان القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية/القضايا قاضياً شرعياً في محكمة الشونة الجنوبية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ د.حسن محمد مفلح العلوان القاضي الشرعي في محكمة الشونة الجنوبية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة السلط الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ د.احمد محمد احمد ابورمان بدرجته وراتبه الحاليين وتكليفه بالأعمال الادارية بالإضافة لعمله.

نقل فضيلة الشيخ ابراهيم علي سليم ابو عذية القاضي الشرعي في محكمة الرصيفة الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الزرقاء الشرعية/القضايا بدرجته وراتبه الحاليين وتكليفه بالأعمال الادارية في مجمع محاكم الزرقاء الشرعية بالإضافة لعمله.

نقل فضيلة الشيخ محمد مسلم جريد القراله القاضي الشرعي في محكمة القصر الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الطفيلة الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ د.عطاالله سالم عايد البدور بدرجته وراتبه الحاليين وتكليفه بالأعمال الادارية بالإضافة لعمله.

نقل فضيلة الشيخ علال محمود مصطفى عطاطره القاضي الشرعي في محكمة الرمثا الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة اربد الشرعية/ القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ فتحي مفلح صالح الصقر بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ فيصل محمود احمد خريسات القاضي الشرعي في محكمة زي الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ محمد هاشم عبدالرحمن يونس بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ جميل فهد نوران فريوان القاضي الشرعي في محكمة سحاب الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة مادبا الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ عماد محمد عبدالرزاق ابو زيد بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ رأفت محمد عبدالله مبيضين القاضي الشرعي في محكمة صويلح الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الزرقاء الشرعية/القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ زكي موسى محمود الاحمد بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ خطاب اسماعيل فلاح عربيات القاضي الشرعي في محكمة صويلح الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية/القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ د.هاني عدنان علي الحسن بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ فتحي مفلح صالح الصقر القاضي الشرعي في محكمة اربد الشرعية/القضايا قاضياً شرعياً في محكمة المزار الشمالية الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ موفق علي السيد الشياب القاضي الشرعي في محكمة الرمثا الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة جرش الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ رياض قاسم محمد دويري بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ محمد علي توفيق المومني القاضي الشرعي في محكمة بني عبيد الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة اربد الشرعية/ القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ عاصم عبدالرحيم محمد عكور بدرجته وراتبه الحاليين.


اقرأ أيضاً : تنقلات إدارية في وزارة الداخلية.. أسماء


نقل فضيلة الشيخ حسين فواز زايد السعود القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية للمنطقة الشرقية قاضيا شرعيا في محكمة الرصيفة الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ ابراهيم علي سليم ابوعذيه بدرجته وراتبه الحاليين وتكليفه بالأعمال الإدارية بالإضافة لعمله.

نقل فضيلة الشيخ حازم احمد عوض الهزايمه القاضي الشرعي في محكمة اربد الشرعية /التنفيذ قاضيا شرعياً في محكمة عمان الشرعية/ التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ د.علي رضوان فرج الزبيدي القاضي الشرعي في محكمة الموقر الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة دير علا الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين نقل فضيلة الشيخ ملاذ سعود محمد ابو رمان القاضي الشرعي في محكمة الرصيفة الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية للمنطقة الجنوبية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ مراد احمد محمد علي الكاساني القاضي الشرعي في محكمة الرصيفة الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة صويلح الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ احمد قبلان احمد زريقات بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ د.رائد عبدالله محمد الدعامسه القاضي الشرعي في محكمة الجيزة الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الرصيفة الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ احمد يعقوب محمود خوالده بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ حذيفة عبدالله ابراهيم المجالي القاضي الشرعي في محكمة صويلح الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عين الباشا الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ شامخ احمد عصر المجالي بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ د.همام ذياب عبدالكريم عقل القاضي الشرعي في محكمة سحاب الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية للمنطقة الجنوبية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ د.معاذ ابراهيم سالم خليفات القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية/ التوثيقات قاضيا شرعياً في محكمة عمان الشرعية/ القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ زياد فارس مطلق الجبور بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ رامي احمد محمد حجازي القاضي الشرعي في محكمة بني كنانه الشرعية قاضيا شرعياً في محكمة اربد الشرعية/ التنفيذ بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ د.عطا سالم سعد ابو الغنم القاضي الشرعي في محكمة ناعور الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية الجنوبية /التنفيذ بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ "محمد رسول" بشير فهيم زيد الكيلاني القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية/ التنفيذ قاضياً شرعياً في مديرية التركات وشؤون القاصرين والحراسة القضائية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ محمد جميل مطيع المواجده القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية/التنفيذ قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية/ القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ عماد محمود سالم سرحان بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ خالد يوسف عبدالرحمن الشرمان القاضي الشرعي في محكمة الرصيفة الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الزرقاء الشرعية/ التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ محمود عادل محمود الصالحي القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية/ القضايا قاضياً شرعياً في محكمة الزرقاء الشرعية/ القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ احمد خليل عواد القطيفان بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ د.احمد محمد احمد ابورمان القاضي الشرعي في محكمة السلط الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة صويلح الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ اسامه سالم احمد الجوارنه القاضي الشرعي في محكمة عجلون الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الكورة الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ علي موسى علي جوارنه بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ احمد يعقوب محمود خوالده القاضي الشرعي في محكمة الرصيفة الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الزرقاء الشرعية/القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ وليد خالد محمود بكليزي بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ محمد احمد علي اطريق القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية/ القضايا قاضيا شرعياً في محكمة وادي السير الشرعية / التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ هيثم سليمان عارف الشيحان القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية/ القضايا قاضيا شرعياً في محكمة مادبا الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ نايف احمد بخيت الخلايله بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ عماد محمد عبدالرزاق ابو زيد القاضي الشرعي في محكمة مادبا الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة ناعور الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ د. عطا سالم سعد ابو الغنم بدرجته وراتبه الحاليين وتكليفه بالأعمال الادارية بالإضافة لعمله..

نقل فضيلة الشيخ نايف احمد بخيت الخلايله القاضي الشرعي في محكمة مادبا الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية/القضايا في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ هيثم سليمان عارف الشيحان بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ شاهر احمد محمد غرايبه القاضي الشرعي في محكمة اربد الشرعية/التوثيقات قاضياً شرعياً في محكمة اربد الشرعية/التركات بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ فادي عشب محمد مهيدات القاضي الشرعي في محكمة الرويشد الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الشونة الشمالية الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ عامرعبدالمجيد محمد اللبابنه بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ جلال مخلد عايد الثنيان القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية للمنطقة الجنوبية قاضياً شرعياً في محكمة سحاب الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ د.همام ذياب عبدالكريم عقل بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ د.علي عودة فنخور الشرفات القاضي الشرعي في محكمة صبحا الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة المفرق الشرعية/ التركات والتنفيذ درجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ سائد مخلد هجهوج المجالي القاضي الشرعي في محكمة غور الصافي الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الكرك الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ عمر سالم عبدالقادر المخاتره بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ احمد خليل عواد القطيفان القاضي الشرعي في محكمة الزرقاء الشرعية/ القضايا قاضيا شرعيا في محكمة عمان الشرعية/ القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ محمود عادل محمود الصالحي بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ محمد حمزه مصطفى الربابعه القاضي الشرعي في محكمة الزرقاء الشرعية القضايا قاضياً شرعياً في الزرقاء الشرعية/ التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ ايمن عبدالله سلمان الرواشده القاضي الشرعي في محكمة عي الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة القصر الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ هاني محمد يوسف عبيدات القاضي الشرعي في محكمة المفرق الشرعية التوثيقات قاضياً شرعياً في المفرق الشرعية/القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ فراس خلف فالح الحنيطي بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ فؤاد علي عبدالله الشياب القاضي الشرعي في محكمة بصيرا الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة سحاب الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ حسن قريان خليف النهود القاضي الشرعي في محكمة الطفيلة الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة المفرق الشرعية /القضايا بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ امين عبدالكريم يوسف العلاوين القاضي الشرعي في محكمة الزرقاء الشرعية/التوثيقات قاضياً شرعياً في الزرقاء الشرعية القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة محمد حمزه مصطفى الربابعه بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ محمود محمد رحال رواشده القاضي الشرعي في محكمة كفرنجة الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عجلون الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ اسامه سالم احمد جوارنه بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ علوان علي مشوح الجبور القاضي الشرعي في محكمة الطفيلة الشرعية قاضيا شرعياً في محكمة عمان الشرعية/ التنفيذ بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ عماد عيسى سليمان مصطفى القاضي الشرعي في محكمة معان الشرعية قاضيا في محكمة عمان الشرعية/ القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ محمد احمد علي اطريق بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ د.احمد علي عبدالقادر ربابعه القاضي الشرعي في محكمة المزار الشمالية الشرعية قاضياً شرعياً في الرمثا الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ علال محمود مصطفى عطاطره بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ زياد فارس مطلق الجبور القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية/ القضايا قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية للمنطقة الشرقية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ د.عمر عوده عايد الغبين القاضي الشرعي في محكمة الزرقاء الشرعية /التوثيقات قاضياً شرعياً في محكمة الرصيفة الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ خالد يوسف عبدالرحمن الشرمان بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ شامخ احمد عصر المجالي القاضي الشرعي في محكمة عين الباشا الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة صويلح الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ حذيفة عبدالله ابراهيم المجالي بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ وليد خالد محمود بكليزي القاضي الشرعي في محكمة الزرقاء الشرعية/ القضايا قاضيا شرعيا في محكمة عمان الشرعية/ التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ محمد مبارك سميحان العثمان القاضي الشرعي في محكمة بلعما الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الزرقاء الشرعية/ القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ هود احمد محمد الضامن بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ احمد محمد مسلم المشاقبه القاضي الشرعي في محكمتي المفرق الشرعية التركات والتنفيذ قاضياً شرعياً في المفرق الشرعية/ التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين .

نقل فضيلة الشيخ شادي مطلق عبدالله الروسان القاضي الشرعي في محكمة الزرقاء الشرعية /التوثيقات قاضياً شرعياً في محكمة الشونة الشمالية الشرعية للنظر في القضايا الشرعية التي كان ينظرها فضيلة الشيخ محمدامين عواد حسين الزعبي بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ محمد رجا مسلم الربطه القاضي الشرعي في محكمة ناعور الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة سحاب الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ جميل فهد نوران الفريوان بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ احمد قبلان احمد زريقات القاضي الشرعي في محكمة صويلح الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الرصيفة الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ مراد احمد "محمد علي" الكاساني بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ هود احمد محمد الضامن القاضي الشرعي في محكمة الزرقاء الشرعية/ القضايا قاضياً شرعياً في محكمة الرمثا الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ موفق علي السيد الشياب بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ مفيد عيد محمود ابو رمان القاضي الشرعي في محكمة وادي السير الشرعية / التوثيقات قاضياً شرعياً في محكمة وادي السير الشرعية/ القضايا بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ بسمان عمر ياسين الزعبي القاضي الشرعي في محكمة جرش الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية/ التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ فراس خلف فالح الحنيطي القاضي الشرعي في محكمة المفرق الشرعية القضايا قاضياً شرعياً في محكمة المفرق الشرعية/التوثيقات بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ فادي محمد مصطفى الصمادي القاضي الشرعي في محكمة الطيبة الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة كفرنجة الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين.

نقل فضيلة الشيخ د.طارق محمد عسود ابوتايه القاضي الشرعي في محكمة الحسينية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة معان الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ عماد عيسى سليمان مصطفى بدرجته وراتبه الحاليين.

أخبار ذات صلة

newsletter