رؤيا تحتفل بمليون متابع لها على تويتر

هنا وهناك نشر: 2017-12-18 15:18 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: حاتم الشولي
رؤيا تحتفل بأول مليون متابع لها على تويتر
رؤيا تحتفل بأول مليون متابع لها على تويتر
المصدر المصدر

 تحتفل رؤيا بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بوصول عدد متابعيها الى مليون متابع.

بدأت اولى تغريدات الحساب في شباط عام ٢٠١١ وما زال، تبعه العديد من الحسابات الفعالة التابعة لرؤيا، ليصل اليوم عددها لاكثر من ٨ حسابات يتابعها حوالي ٢ مليون متابع بشكل عام.

الحساب الذي يتفاعل بشكل يومي مع المتابعين، ينشر محتوى منوع ما بين الاخبار والبرامج الترفيهية والاسئلة والصور التفاعلية، ويحظى بمتابعة مميزة من الاردنيين لا سيما المغتربين منهم بالاضافة للجمهور العربي.

تويتر واحد من المنصات التفاعلية التي تتواجد فيها رؤيا، اضافة لكافة منصات الاعلام المجتمعي مثل فيسبوك حيث يصل عدد المعجبين بصفحات رؤيا المنوعة لاكثر من ٦ مليون متابع، وعلى انستغرام اكثر من مليون ونصف متابع لحسابات رؤيا المتنوعة، بالاضافة لقنواتها المختلفة عبر يوتيوب والتي يتابعها اليوم اكثر من ٢ مليون ونصف متابع.

رؤيا تعتمد منذ انطلاقتها بشكل كبير على حضورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتهتم للتغذية الراجعة من متابعيها حول ما تنشره من محتوى، بالاضافة انها تقدم محتوى رقمي منوع ايضا من خلال الموقع الالكتروني والتطبيق الخاص بها، وكذلك الموقع الاخباري الذي يبث الاخبار اولا بأول والتطبيق الخاص به على الهواتف الذكية واللذان تم تطويرهما مؤخرا ليصبحا متوفرا بنسخة جديدة باللغة الانجليزية.

 

أخبار ذات صلة