الاحد الدعم النقدي لمواليد الثلث الأول لرقم 6

اقتصاد
نشر: 2014-09-13 12:51 آخر تحديث: 2016-08-04 20:50
الاحد الدعم النقدي لمواليد الثلث الأول لرقم 6
الاحد الدعم النقدي لمواليد الثلث الأول لرقم 6

رؤيا - بترا - تواصل دائرة ضريبة الدخل والمبيعات يوم غد الأحد صرف الدعم النقدي لأرباب الأسر المستحقين للدعم من القطاع الخاص الذين تنتهي ارقامهم الوطنية بسته ومن مواليد الثلث الأول من العام من كانون الثاني إلى نيسان، وذلك من خلال فروع بنك الإسكان المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

وقال الناطق الإعلامي للدائرة موسى الطراونة إن عدد أرباب الأسر الذي استلموا الدعم النقدي من خلال فروع بنك الإسكان بلغ حوالي 145 ألف حتى نهاية الأسبوع الماضي، إضافة إلى أرباب الأسر الذين تسلموا الدعم النقدي من خلال التقاعد المدني والعسكري ومن خلال الوزارات والمؤسسات العامة؛ حيث بلغ عدد الجهات التي تم الانتهاء من معالجة بيانات موظفيها أو المستحقين للدعم التابعين لها 231 وزارة ودائرة وجهة حكومية أو مؤسسة عامة.

وذكر أن فروع بنك الإسكان ستواصل استقبال المستحقين لاستلام الدعم أيام الأحد، والاثنين، والثلاثاء والأربعاء من الساعة الثالثة بعد الظهر ولغاية الساعة السابعة مساء، ويوم السبت من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الرابعة مساء، باستثناء فروع المجمعات التجارية في سيتي مول وبارك بلازا وتاج مول وجاليريا مول.

وبإمكان أرباب الأسر الذين تنتهي ارقامهم الوطنية بالرقم واحد ممن لم يقوموا باستلام الدعم خلال الأيام التي تم تحديدها لهم مراجعة فروع بنك الاسكان خلال الأيام القادمة.

وأوضح الطراونة أن عملية استلام الدعم من خلال فروع بنك الاسكان تسير حتى الان بكل سهولة ويسر ولم يتم ملاحظة أي حالات اكتظاظ أو شكاوى من اجراءات التسليم.

وبين أن الدائرة بدأت بمعالجة بيانات الدعم الخاصة بالمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومستفيدي المعونة الوطنية، وسيتم الاتصال مع ضباط الارتباط المعنيين لاستلام النسخ الالكترونية التي جرى معالجتها أولا بأول لاتخاذ الاجراءات المناسبة بشأنها.

وقال إنه بإمكان أرباب الأسر الذين استلموا الدعم خلال الفترة الماضية من العام الحالي، وأرباب الأسر من القطاعين العام والخاص بما فيهم المتقاعدين الذين لم يتسلموا الدعم حتى الأن، الدخول إلى الموقع الالكتروني (https://www.cfs.gov.jo) وذلك لغايات الاطلاع على استحقاقهم ومعرفة قيمة الدعم الخاص بهم ومكان استلام الدعم.

أخبار ذات صلة

newsletter