Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضبط شخصين بحوزتهم 100 ألف حبة كبتاجون | رؤيا الإخباري

ضبط شخصين بحوزتهم 100 ألف حبة كبتاجون

الأردن
نشر: 2014-02-06 22:13 آخر تحديث: 2016-06-29 00:00
ضبط شخصين بحوزتهم 100 ألف حبة كبتاجون
ضبط شخصين بحوزتهم 100 ألف حبة كبتاجون

رؤيا - تمكن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات من إحباط محاولتي تهريب منفصلتين لمواد مخدرة بلغ مجموع المضبوطات فيهما 100 ألف حبة كبتاجون مخدرة، وجرى إلقاء القبض على ثلاث اشخاص متورطين في كلتا القضيتين وتوديعهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

وقال المركز الإعلامي الأمني أن الجمع المستمر للمعلومات حول النشاطات الجرمية المتعلقة بقضايا المخدرات، مكن إحدى الفرق من كشف مخطط لتجهيز كمية من المواد المخدرة وإخفائها داخل معدات سيتم شحنها عبر الحدود البرية، وبعد تحديد موقع التجهيز في إحدى مناطق عمان وإعداد خطة محكمة تم ضبط شخصين و50 الف حبة كبتاجون مخدرة تم إخفاؤها داخل أنابيب أجهزة هيدروليكية، كان سيتم تصديرها لإحدى الدول المجاورة.

وحول القضية الثانية فإن عملية متابعة لتحركات أشخاص اشتبه بتخطيطهم لتهريب مواد مخدرة استمرت حتى لحظة دخولهم أحد المراكز الحدودية، وبعد التفتيش الدقيق لأجسادهم والمركبة التي يستقلونها عُثر على 50 حبة كبتاجون مخبأة في بدن المركبة، وألقي القبض عليهم وأفادوا بنهم حاولوا تهريب هذه الكمية إلى دولة مجاورة.

وفي ذات السياق فقد  داهم العاملون في إدارة مكافحة المخدرات باسناد من مجموعة الشرطة الخاصة أحد المنازل في منطقة البادية الشمالية الشرقية، وتم ضبط كميات من مادة الحشيش المخدر و4أشخاص بينهما اثنان مطلوبان لعدة جهات قضائية وأمنية وبحوزتهم سلاحان ناريين ، والتحقيقات مستمرة.

أخبار ذات صلة

newsletter