عليان: السلة الأردنية تحتاج للوقت والمنتخب الخطوة الأولى لعودة اللعبة

رياضة
نشر: 2017-11-22 11:35 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: محمد حسيبا
رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة محمد عليان
رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة محمد عليان

أكد رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة محمد عليان، أن تركيز اللجنة الحالي منصب على مشاركة المنتخب الأول في تصفيات كأس العالم والمباراتيين المقبلتيين أمام سوريا الخميس، ولبنان الأحد.

وقال عليان خلال حديثه الى رؤيا، أن اللجنة المؤقتة جاءت بوقت صعب وهي تسابق الزمن من أجل اعادة احياء لعبة كرة السلة في الأردن، مشيراً إلى أن المنتخب الأول هو الهدف الرئيسي حالياً والبحث عن نتائج ايجابية.

واضاف عليان أن خطط العمل ستوضع خلال المرحلة المقبلة وخصوصاً ان اللجنة المؤقتة تحتاج للوقت لترتيب الأمور واعادة بناء منظومة قوية للسلة الأردنية واقامة دوري قوي وفئات عمرية قوية وكرة سلة نسوية جيدة.

وعرج عليان على المنتخب الوطني الأول والإجتماع الذي جمع اللجنة المؤقتة بالجهاز الفني واللاعبين واصفه بالإجتماع الإيجابي اظهروا خلاله اللاعبين حماسهم وثقتهم بتحقيق الإنتصارات.

ووصف عليان ان المنتخب الاول هو اساس عودة السلة الاردنية الى مكانتها وأن مشوار المنتخب يحظى بدعم اللجنة الاولمبية الاردنية التي لم تبخل جهداً في تحضير المنتخب.

ووجه عليان رسالة الى الجمهور الأردني بضرورة التواجد في صالة الامير حمزة الأحد المقبل لمساندة النشامى في مواجهة لبنان ضمن تصفيات كأس العالم مؤكداً أن المباراة ستقام في بيت النشامى ويجب استغلال الأرض والجمهور لإشعار المنافسين بصعوبة المباريات.

واكد ان الجماهير الأردنية دائماً لها حضور في المناسبات الصعبة وستكون هي الرقم الصعب يوم 26-11 في صالة الأمير حمزة.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني