الملحقية الثقافية السعودية تثمن تعاون المؤسسات الإعلامية الاردنية

محليات
نشر: 2017-11-16 20:23 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
الملحقية الثقافية السعودية تثمن تعاون المؤسسات الإعلامية الاردنية
الملحقية الثقافية السعودية تثمن تعاون المؤسسات الإعلامية الاردنية

اشاد الملحق الثقافي السعودي راشد النابت بالتعاون الذي تبديه مؤسسات التعليم العالي الاردنية مع الملحقية وتقديم كل اوجه الرعاية والاهتمام للطلبة السعودينين الدارسين في الجامعة الاردنية.

وقال على هامش حفل التكريم لممثلي وسائل الاعلام التي تتولى تغطية انشطة الملحقية واندية الطلبة السعوديين في مناطق المملكة ان عدد الطلبة الدارسين في الجامعات الاردنية بلغ قرابة 1200 طالب وطالبة.

واضاف ان الملحقية تتابع اوضاع هؤلاء الطلبة وتلمس حجم الرعاية والاهتمام الذي يحظون به في بلدهم الثاني الاردن لافتا الى ان الملحقية من خلال لقاءاتها مع مسؤولي الجامعات والمؤسسات تسعى الى زيادة عدد الطلبة السعوديين الدارسين في الاردن.

ولفت النابت الى توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بضرورة توطيد اواصر التعاون بين المؤسسات الاكاديمية والبحثية السعودية والاردنية وتوجيه الرعاية للطلبة السعوديين واشقائهم الاردنيين بما يعزز العلاقات والتعاون فيما بينهم.

وثمن جهود المؤسسات الاعلامية التي تواكب انشطة الملحقية سواء في المجالات الخاصة بالتعليم او الاخرى المتصلة بالفعاليات الثقافية المخلتفة لافتا على ان الملحقية بصدد التحضير لمشاركات سعودية في مهرجانات الاردن الثقافية والتراثية خاصة مهرجان جرش للثقافة والفنون.
وسلم النابت الدروع التقديرية لممثلي وسائل الاعلام.

أخبار ذات صلة

newsletter