Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزير التربية: توفير العدالة في التعليم في غاية الاهمية | رؤيا الإخباري

وزير التربية: توفير العدالة في التعليم في غاية الاهمية

الأردن
نشر: 2017-11-07 20:02 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز
وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز

قال وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز ان المنتدى العالمي للعلوم 2017 يشكل فرصة للاردن لتكريم علمائه العاملين في الجامعات الاردنية والعربية و العالمية .

واكد خلال جلسة في المنتدى اهمية أن تكون جميع العلوم والرياضيات في القرن الواحد والعشرين متاحة للجميع، بعيدا عن اي فجوات في التعليم ما بين الطلبة والمدارس والمناطق المختلفة، وشمول كافة الطلبة بالعلوم في جميع المدارس.

واعتبر الدكتور الرزاز ان العدالة في توفير التعليم امر في غاية الأهمية، مؤكدا في هذا الاطار اهمية ما تبذله الوزارة لرأب اي نوع من الفجوات في قطاع التعليم العام في الاردن.

وقال ان التحديات التي يواجهها العالم تكاد تكون مشتركة وليست حكرا على الاردن او بلد عربي بعينه وبين ان هناك سباقا محموما حول العالم للحاق بالركب في مهارات القرن الواحد والعشرين، مشيرا إلى الجهود التي يبذلها الاردن رغم التحديات لايجاد بيية جاذبة للطالب في مدرسته تكون محفزة للإبداع، تجذب الطالب نحو العلوم التطبيقية وتشعره بالانتماء لمدرسته ويكون فيها المعلم قدوته.

واعرب عن اعتزاز الاردن بهذا المنتدى الذي ينظم للمرة الأولى في منطقة الشرق الاوسط، معتبرا ذلك تاكيدا على الاهمية التي يوليها الاردن ومؤسساته المختلفة للعلم وانواع العلوم المختلفة والعلماء.

أخبار ذات صلة

newsletter