اللوزي يلتقي وكيل وزارة الاوقاف الفلسطينية لبحث نقل الحجاج والمعتمرين

محليات
نشر: 2017-11-07 19:44 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

 التقى مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي اليوم الثلاثاء وكيل وزارة الاوقاف الفلسطينية زياد الرجوب على رأس وفد فلسطيني لبحث شؤون نقل الحجاج والمعتمرين والمسافرين من مواطني السلطة الفلسطينية والاجراءات المتبعة والتسهيلات الممنوحة في ضوء التعليمات التي تطبقها الهيئة.

واستعرض اللوزي مستويات التنسيق بين الاردن والسلطة الوطنية الفلسطينية على صعيد قطاع النقل فيما يتعلق بالسلامة على الطرق وتطبيق تعليمات هيئة تنظيم النقل البري على مواصفات الحافلات والمعايير العامة للسائق خاصة في اطار نقل الحجاج والمعتمرين والمسافرين.

وأكد خلال اللقاء بمقر الهيئة اعتماد المملكة ممثلة بوزارة النقل والهيئة مبدأ الحرص على تقديم افضل الخدمات للمسافرين والمتمثل بالمعاملة المميزة لمواطني السلطة الوطنية انسجاما مع التوجيهات الملكية وسياسة الحكومة الراسخة بتقديم خدمات مثلى تنعكس ايجابا على الراكب والمسافر وتوفير معايير السلامة العامة على الطرق خلال مواسم العبادة.

ولفت اللوزي الى عمق مستويات التعاون المشترك التي تجمع الجانبين الاردني والفلسطيني بجميع المجالات داعيا الى اعتبار هيئة النقل البري الاردنية جهة فنية داعمة بالخبرات و المهارات وتوظيفها لخدمة قطاع النقل بين البلدين الشقيقين.

وبين اللوزي عن اعادة تأهيل "جسر الملك حسين" المعبر الاردني والذي يعتبر مشروعا رياديا كبيرا بكلفة ٤٠ مليون دينار، يتضمن ساحات واستراحات وقاعات وصول واستقبال وانظمة توفر خدمات نوعية للمسافرين الى جانب خدمات خاصة للحجاج يتبناها القطاع الخاص الاردني.

وثمن رئيس الوفد الجهود الاردنية المبذولة لرفع مستويات التنسيق للعمل المشترك بما يتعلق بنقل الحجاج الفلسطينيين، مشيدا بتجربة هيئة النقل البري في سن التعليمات التي انعكست ايجابا على قطاعات النقل بين البلدين الشقيقين شاكرا جهود جلالة الملك والحكومة على الخدمات والتسهيلات الممنوحة للمواطنين الفلسطينيين اثناء التنقل من والى الاراضي الفلسطينية.

أخبار ذات صلة