مواجهات مشتعلة في الدوري الإنجليزي

رياضة نشر: 2017-11-05 11:18 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

تشهد المرحلة الحادية عشرة من الدوري الأنجليزي لكرة القدم مواجهتين من العيار الثقيل الاحد، الاولى بين مانشستر سيتي المتصدر وآرسنال الخامس، والثانية بين تشلسي الرابع ومانشستر يونايتد الثاني.

وحقق مانشستر سيتي بداية مثالية بفوزه في ٩ مباريات وتعادله في واحدة مسجلا ٣٥ هدفاً ولم يدخل مرماه سوى ستة اهداف، اما ارسنال تعرض لثلاث هزائم في ١٠ مباريات حتى الان جميعها خارج ملعبه امام ستوك سيتي وليفربول وواتفورد.

من جانب اخر، سيكون ملعب ستامفورد بريدج مسرحاً للمواجهة المرتقبة بين تشلسي الجريح ومانشستر يونايتد الذي يقوده مدرب تشلسي السابق البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكانت العودة الاولى لمورينيو الى ملعب ستامفورد بريدج الموسم الماضي انتهت بنتيجة كارثية لفريقه الذي سقط سقوطا كبيرا ٠-٤ امام نظيره اللندني لكنه عاد وثأر ايابا بالفوز عليه ٢-٠ على ملعب اولدترافورد.

وتكبد تشلسي خسارة قاسية قاريا امام روما بثلاثية نظيفة الثلاثاء ولا يدخل المواجهة في افضل حالاته خصوصاً وانه مني حتى الان بثلاث هزائم في ١٠ مباريات ويعاني من مشكلة في خط الدفاع خصوصا في غياب لاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي الذي عاود التمارين وقد يشارك في اللقاء.

اما مانشستر يونايتد، فيتمتع بالصلابة الدفاعية بدليل دخول مرماه اربعة اهداف فقط ونجح الفريق في العودة بالتعادل السلبي من ليفربول قبل ان يتغلب على توتنهام ١-٠ في مواجهتين ضد الستة الكبار هذا الموسم.

أخبار ذات صلة