امين عمان يستقبل وفد البنك الاوروبي لاعادة الاعمار و التنمية

اقتصاد
نشر: 2014-09-09 11:01 آخر تحديث: 2016-07-28 14:10
امين عمان يستقبل وفد البنك الاوروبي لاعادة الاعمار و التنمية
امين عمان يستقبل وفد البنك الاوروبي لاعادة الاعمار و التنمية

رؤيا - استقبل امين عمان عقل بلتاجي اليوم وفد البنك الاوروبي لاعادة الاعمار والتنمية وبحث معه سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في كافة المجالات .
واستعرض بلتاجي خلال اللقاء مراحل نشأة وتطور الدولة الأردنية والمفاصل الهامة في تاريخها ، لافتا الى أن الأحداث السياسية التي عصفت بالدول المجاورة خلال السنوات الماضية ادت الى موجات لجوء جديده الى الأردن نظرا لما يتمتع به من امن واستقرار واعتدال ووسطية ، وادى الى زيادة غير طبيعية في عدد سكان العاصمة وضغوطا على البنى التحتية والخدمات المقدمة تعمل الأمانة جاهدة لمواجهتها.
واشار الى المحاور التي تعمل عليها الامانة و خططها المستقبلية ومشاريعها الحالية لخدمة المدينة ومواطنيها بما يحقق رضاهم وينعكس ايجابا على تطور المدينة وتقدمها و يزيد فرص الاستثمارات فيها ، والجهود التي تبذلها الامانة لمعالجة التحديات التي تواجه مدينة عمان في مجال التنظيم و تطوير النقل العام و تعزيز اعمال النظافة و البيئة.
من جانبه ابدى الوفد استعداد البنك للتعاون والعمل المشترك مع الامانة في كافة المجالات خاصة في مجال الطاقة المتجددة والنقل و البنى التحتية بهدف تحقيق التنمية المستدامة و تعزيز البيئة الاستثمارية ، ومعالجة التحديات الناتجة عن الازمات التي تشهدها المنطقة .
و حضر اللقاء مدير مدينة عمان المهندس فوزي مسعد والمدير التنفيذي للنقل والمرورالدكتور ايمن الصمادي و المدير التنفيذي للاصول و سلسلة التزويد المهندس ابراهيم خريس .

أخبار ذات صلة

newsletter