"كنترول باص" قاتل طالبة الشريعة في "آل البيت"

الأردن
نشر: 2013-12-04 21:49 آخر تحديث: 2016-07-30 23:00
"كنترول باص" قاتل طالبة الشريعة في "آل البيت"
"كنترول باص" قاتل طالبة الشريعة في "آل البيت"

لم تكن تعلم فتاة السخنة المغدورة "ن ،ع" الطالبة في السنة الثانية بتخصص الشريعة في جامعة آل البيت بأنها على موعد مع القدر بعد أن هاجمها القاتل، ويعمل "كنترول باص" في مجمع باصات الزرقاء، ولأسباب مجهولة مستغلا الظلام وقبل بزوغ الشمس.

وكانت المغدورة خرجت في الفجر تحمل كتبها على عجل من منزلها الواقع في بلدة السخنة – تبعد 15 كيلومترا – عن الزرقاء للحاق بمحاضراتها التي تبدأ في الثامنة صباحا في الجامعة الواقعة شمال المملكة في محافظة المفرق.

وحسب مقربين من المغدورة فإنها تتمتع بأخلاق طيبة وحميدة بشهادة زميلاتها ومعلماتها وأقاربها، كما أنها تنتسب إلى عائلة تتمتع بالأخلاق والسمعة الطيبة.

وكشفت التحقيقات الأولية للطب الشرعي أنه لم يتم الاعتداء عليها، مضيفا أن القاتل اعترف بجريمته بعد إلقاء القبض عليه بوقت قياسي "6″ ساعات، وأن التحقيق مستمر لكشف ملابسات الحادثة كافة، وذلك وفق مصدر أمني عليم.

واندلعت أعمال شغب، حيث قام محتجون من أقارب الفتاة بإغلاق طريق السخنة الواصل بين محافظتي جرش – الزرقاء – بالحجارة والإطارات المشتعلة، احتجاجاً على مقتل الفتاة.

إلى ذلك حضرت قوات من الدرك والأمن العام إلى منطقة أقارب القاتل لحماية ممتلكات ذويه وأقاربه، منعاً لأي إجراءات تصعيدية من قبل ذوي المغدورة.

من جهته، ذكر المركز الإعلامي في مديرية الامن العام أن غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافطة الزرقاء تبلغت صباح أمس الأول بوجود جثة لفتاة داخل مجمع الباصات في مدينة الزرقاء، حيث تحركت قوة من البحث الجنائي ومديرية الشرطة يرافقهم المدعي العام والطبيب الشرعي، ليتبين أن الفتاة تعرضت للطعن في مناطق متفرقة من جسدها وتوفيت على أثرها.

أخبار ذات صلة

newsletter