Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بيان من اللجنة الاولمبية بعد استقالة اعضاء اتحاد السلة | رؤيا الإخباري

بيان من اللجنة الاولمبية بعد استقالة اعضاء اتحاد السلة

رياضة
نشر: 2017-10-30 19:27 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: حسام نصار ، الاولمبية
اللجنة الاولمبية تصدر بياناً صحفياً بعد استقالة اعضاء اتحاد السلة
اللجنة الاولمبية تصدر بياناً صحفياً بعد استقالة اعضاء اتحاد السلة

اصدرت اللجنة الاولمبية بياناً صحفياً تعقيباً على الاستقالة الجماعية التي تقدم بها اعضاء اتحاد كرة السلة وتالياً نص البيان :

اطلع المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الأردنية في جلسته رقم (21) والمنعقدة مساء اليوم الإثنين على استقالة السيدة طروب خوري والتي وافق عليها مجلس إدارة الاتحاد الأردني لكرة السلة سابقاً.
كما اطلع المكتب التنفيذي على استقالة جماعية لخمسة أعضاء من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الأردني لكرة السلة وهم ، السيد مراد بركات ، السيد عبد الجواد الرطروط والسيد رمزي الكرمي والسيدة آية المصري والسيد اياد محمد.
واطلع كذلك المكتب التنفيذي على استقالة رئيس الاتحاد السيد عامر أبو راشد وعضوا الاتحاد السيد عبدالله القواسمي والسيد محمد ذيابات كما تقدم لاحقاً أمين السر السيد إبراهيم الشعراوي باستقالته للجنة الأولمبية.
وبناءً على ذلك قرر المكتب التنفيذي عزل مجلس الإدارة الحالي للاتحاد الأردني لكرة السلة بناءً على نص المادة (24) ب 2 ، من النظام الأساسي للاتحاد والتي تنص على "عزل مجلس الإدارة إذا فقد نصابه باستقالة نصف أعضائه".
كما قرر المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية تكليف السيد ، غالب البلعاوي ، المدير التنفيذي للاتحاد بتسيير كافة أمور الاتحاد بالتنسيق مع الأمانة العامة للجنة الأولمبية لحين تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون الاتحاد وفقاً لأحكام المادة (26) أ.

أخبار ذات صلة

newsletter