بدء الاختبارات الطبية والبدنية للاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم

رياضة
نشر: 2017-10-29 13:31 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
من الاختبارات (موقع الاتحاد)
من الاختبارات (موقع الاتحاد)
المصدر المصدر

 أشرف الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة جمال ابو عابد اليوم الاحد، على القسم الاول من الاختبارات البدنية والطبية لقائمة المنتخب الاولية، والتي جرت على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب.

وخضع عدد من اللاعبين لفحوصات طبية، في الوقت الذي خضع فيه البقية الى اختبارات بدنية تهدف الى التعرف على مؤشر اللياقة العامة، على ان تستكمل الفحوصات والاختبارات صباح غدٍ الاثنين على ذات الملعب.

واشرف ابو عابد على سير الاختبارات البدنية التي قادها مدرب اللياقة كريم مالوش بحضور اعضاء الجهاز الفني والاداري والطبي، كما تابع الفحوصات الطبية لمختلف اللاعبين.

واطلع المدير الفني على نتائج الاختبارات البدنية التي اظهرت مؤشراً متبايناً، مع تميز واضح لبعض اللاعبين، في الوقت الذي ينتظر ان تستكمل الفحوصات والاختبارات غداً، للاستقرار على القائمة النهائية للنشامى والتي تستعد للدخول في معسكر تدريبي السبت المقبل، يسبق مواجهة كمبوديا في ١٤ تشرين الثاني ضمن الجولة الخامسة من التصفيات.

ويتصدر المنتخب الوطني المجموعة الثالثة من التصفيات بـ٨ نقاط، متقدماً بفارق الاهداف عن فيتنام، فيما تحتل كمبوديا المركز الثالث (٣ نقاط)، وافغانستان اخيراً برصيد نقطتين.

أخبار ذات صلة