Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بدء منافسات النسخة الرابعة من بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال | رؤيا الإخباري

بدء منافسات النسخة الرابعة من بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال

رياضة
نشر: 2017-10-26 09:14 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
من البطولة
من البطولة

انطلقت الأربعاء منافسات النسخة الرابعة من بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال والتي ينظمها اتحاد اللعبة في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب بمشاركة ما يزيد عن 100 لاعباً ولاعبةً يمثلون دول العراق ، السعودية ، الإمارات ، البحرين ، فلسطين إضافةً إلى الأردن وتستمر حتى مساء الجمعة.

وتمكنت رباعة منتخبنا الوطني قوت اباظة في اهداء الأردن أول ميدالياته الذهبية في بطولة غرب آسيا بعد أن توجت بالميدالية الذهبية في منافسات السيدات لوزن 69 كغم بعد أن رفعت ما مجموعه 122 كغم (57 خطف و65 نتر) ، بينما حلت العراقية لوجين حازم في المرتبة الثانية بمجموع 108 كغم كما حصلت لاعبتنا هبة الغزو على الميدالية البرونزية بعد أن احتلت المركز الثالث.

وشهد اليوم الأول تألق ملحوظ من قبل رباعات العراق والبحرين ونجحنا في حصد أغلب المراكز الأولى ، حيث فازت الرباعة العراقية اسراء عزيز في المركز الأول لوزن 48 كغم بمجموع رفعات 113 كغم.

كما نالت العراقية اوشين محسن عزيز الميدالية الذهبية في فئة وزن تحت 63 كغم بعد أن رفعت 145 كغم وحلت لاعبتنا سارة أبو شاويش في المركز الثاني ونالت الميدالية الفضية.

ونجحت الرباعة البحرينية زهراء حسن في حصد المركز الأول في منافسات فئة وزن 53 كغم بمجموع 110 كغم ، كما فازت زميلتها نهى جابو بالمركز الأول في فئة وزن فوق 75 كغم.

وفازت الإماراتية مي المدني في المركز الأول لفئة وزن 75 كغم وحلت اللاعبة العراقية خديجة اسماعيل ثانياً.

وتألق رباعو المملكة السعودية في منافسات اليوم الأول على مستوى الذكور ، حيث فاز من جانبهم الرباع صالح البقعاوي بالمركز الأول عن فئة الناشئين لوزن 50 كغم بعد أن رفع ما مجموعه 120 كغم في الخطف والنتر متفوقاً على البحريني سلمان طارق الذي حل ثانياً بمجموع 98 كغم فيما احتل لاعب المنتخب الوطني عمر الزعبي في المرتبة الثالثة بمجموع 97 كغم.

كما فاز الرباع السعودي الآخر حسن عبدالباقي بالميدالية الذهبية لفئة الناشئين أيضاً لوزن 56 كغم بعد أن رفع ما مجموعه 196 كغم ، فيما حل العراقي سجاد عصام ثانياً بـ 189 كغم.

أخبار ذات صلة

newsletter