السجن لشابين أحرقا مركبة بعد منعهما من مشاهدة الحيوانات بالرصيفة

محليات
نشر: 2017-10-25 16:37 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: ليندا المعايعة
تعبيرية
تعبيرية

قضت محكمة امن الدولة الاربعاء وضع شابين بالإشغال الشاقة سنتين بعد قيامهما بإلقاء زجاجة " مولوتوف" داخل حديقة الحيوانات في الرصيفة لاستيائهما من منعهما مشاهده الحيوانات لتحرق مركبة سقطت بجانبها.

وادانت المحكمة المتهمين بجنحة اضرام حرائق بمركبة ومعاقبتهما بحدود التهمة بعد تعديلها من القيام بأعمال ارهابية باستخدام مواد محرقه بالاشتراك.

القرار صدر خلال جلسة علنية عقدت برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وبحضور الرائد صفوان الزعبي والقاضي المدني احمد القطارنة وبحضور مدعي عام امن الدولة ملازم دكتور محمود الخوالدة.

وقالت المحكمة في واقعتها ان المتهمين اصدقاء توجها في تاريخ (7 تموز الماضي) سويا الى حديقة الحيوانات في الرصيفة، بمحافظة الزرقاء، الا انه تم منعهما من الدخول من قبل حرس الحديقة.

واشارت الى أن المتهمين توجها إلى محطة الوقود المجاورة للحديقة وقاما بشراء "جالون" صغير من البنزين، ثم افرغاه داخل زجاجات عصير صغيرة ووضعا فتيل على كل منها والقاءها باتجاه المركبات المتوقفة عند الحديقة ما ادى الى حصول حريق صغير والحاق الضرر بمركبة متوقفة هناك بسبب نشوب حريق بسيط ليلوذا بالفرار بعد ان شاهدا النيران مشتعلة وتركهما لزجاجة ثالثه بها بنزين .

أخبار ذات صلة

newsletter