افتتاح 'معرض التبادل التجاري' في الزرقاء

محليات
نشر: 2017-10-24 13:27 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: محمد أبوعلوان
جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح في مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي في الزرقاء، الثلاثاء، "معرض التبادل التجاري لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في محافظة الزرقاء" الذي نظمه برنامج التنمية المستدامة في منظمة كير العالمية في الأردن، للتشبيك بين أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ، وبين الشركات والمصانع ذات العلاقة ضمن محافظة الزرقاء.

وقال رئيس غرفة تجارة الزرقاء حسين شريم إن الغرفة تدرك مسؤوليتها الاجتماعية كمؤسسة فاعلة في المجتمع المحلي، تعمل على دعم مختلف النشاطات التي تقوم بها المؤسسات التي تقدم نفعا عاما للمجتمع.

وأكد شريم أهمية الأمن الاقتصادي في منظومة الأمن الوطني الشامل، وهذا يستدعي العمل الجاد والتشاركية في تحمل المسؤولية، لكي يواصل الأردن مسيرته التنموية، ويحافظ على إنجازاته ومكتسباته مشيراً ان دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة تلعب دورا كبيرا في تنمية الاقتصاد، لا سيما في ظل دورها الرئيس في محاربة مؤشري الفقر والبطالة.

وبينت نائب المدير العام لمنظمة كير العالمية في الأردن السيدة إيمان اسماعيل أن المنظمة تقدم خدمات تساهم في تعزيز التعايش المجتمعي ومحاربة الفقر والبطالة، من أجل تمكين المجتمع وتنميته سعيا لرفعة الأردن وازدهاره.

واشتمل الحفل على عرض لقصص نجاح بعض المشاريع الصغيرة والمتوسطة في محافظة الزرقاء، تلاه افتتاح المعرض الذي وفر مساحات عرض للمنشآت المشاركة لتسويق أعمالها، وإتاحة الفرصة لأصحاب المشاريع للتشبيك مع أصحاب الشركات الكبرى والمصانع في محافظة الزرقاء.

أخبار ذات صلة

newsletter