Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
زيارة ثانية لرابطة الدوري الاسباني للأردن | رؤيا الإخباري

زيارة ثانية لرابطة الدوري الاسباني للأردن

رياضة
نشر: 2017-10-23 14:41 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
شعار الاتحاد الأردني لكرة القدم
شعار الاتحاد الأردني لكرة القدم

يعقد اتحاد كرة القدم عند الخامسة من مساء الخميس المقبل، اجتماعاً مع وفد رابطة الدوري الاسباني "لا ليجا" مع ممثلي أندية المحترفين.

وهذه هي الزيارة الثانية للوفد الاسباني للأردن، حيث سيتم خلال الاجتماع المقبل اطلاع اندية المحترفين على آخر ما توصلت اليه "لا ليجا" فيما يتعلق بدعم الاندية الاردنية في انشاء رابطة اندية دوري المحترفين وذلك استكمالا للاتفاقية التي وقعت مع الاتحاد.

وتأتي الزيارة ضمن حرص اتحاد الكرة الارتقاء بدوري كرة القدم إلى مستوى النخبة من خلال تحقيق أعلى معايير النجاح، ومساعدة الأندية في الاستمرار والوصول لمساعيها.

وكان سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم وخافيار تيباس رئيس الدوري الإسباني لكرة القدم، وقعا في مدريد شهر نيسان 2017، اتفاقية تعاون بين المنظمتين تهدف لتبادل الخبرات في مختلف المجالات.

وتتضمن الاتفاقية التي تمتد 3 أعوام تبادل الخبرات والتجارب في مجالات أمن الملاعب والرقابة المالية والتسويق والإدارة والتطوير الرياضي.

وبموجب الاتفاقية، سيقوم الدوري الإسباني بتقديم الدعم للاتحاد الأردني لتنمية كرة القدم الاحترافية في المملكة عن طريق مختلف الأنشطة والمؤتمرات بمشاركة خبراء ومختصين من الدوري الاسباني، كما سيساهم في اثراء نظام التطوير من خلال تنظيم دورات للمدربين والمسؤولين.

أخبار ذات صلة

newsletter