الوحدات يواجه الحسين اربد في بطولة كأس الاردن

رياضة
نشر: 2017-10-23 09:14 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية

تعود بطولة كأس الاردن مساء الاثنين للدوران من جديد حين تفتتح الجولة الثانية باقامة مواجهتين، حيث يستقبل الوحدات، الحسين إربد على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، في المجوعة الثانية، فيما يواجه الأهلي نظيره البقعة على استاد عمان الدولي بالمجموعة الثالثة.

لقاء اليوم هو الثاني لفريق الحسين إربد ،حيث التقى في الجولة الماضية مع اليرموك وفاز عليه (2-1)، فيما تعتبر المباراة الأولى للوحدات.

ويكفي الحسين إربد الفوز على الوحدات ليحسم تأهله رسمياً كبطل للمجموعة، فيما يسعى الوحدات إلى تحقيق الفوز لتعزيز حظوظه في حسم بطاقة التأهل.

وينتظر أن تحفل المباراة بالإثارة والندية، فالوحدات الذي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور بات مطالباً بإقناع جماهيره بقدراته الفنية، بعدما تراجع أداء الفريق في المباريات السابقة، في حين يشهد أداء الحسين إربد تصاعداً واضحاً منذ تسلم المصري محمد عبد العظيم، دفة القيادة.

وفي المباراة الثانية، فإن البقعة يبحث عن التعويض بعدما خسر في الجولة الماضية أمام الفيصلي (1-2) ضمن المجموعة الثالثة، وهو مطالب بالفوز لإحياء حظوظه في المنافسة.

وينظر الأهلي للمباراة بأهمية خاصة، فهي الأولى بالنسبة له بالبطولة، وفوزه سيجعل من مباراته المقبل أمام الفيصلي حاسمة في تحديد هوية المتأهل، في حين أن التعادل يعني خروج البقعة رسميا من المسابقة، وحصر المنافسة بين الأهلي والفيصلي.

أخبار ذات صلة

newsletter