Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اللجنة الأولمبية تُكرم أصحاب الانجاز في 'عشق آباد' | رؤيا الإخباري

اللجنة الأولمبية تُكرم أصحاب الانجاز في 'عشق آباد'

رياضة
نشر: 2017-10-17 10:29 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
اللجنة الأولمبية
اللجنة الأولمبية

 رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية الإثنين حفل تكريم أصحاب الإنجاز من الرياضيين والمدربين الذين مثلوا الأردن في النسخة الخامسة من دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية والتي أقيمت خلال الفترة من 17 إلى 27 سبتمبر/أيلول الماضي في عشق آباد عاصمة تركمانستان.

وعبر الأمين العام للجنة الأولمبية ، ناصر المجالي ، عن تقديره بالانجازات التي تحققت في عشق آباد قائلاً :" اجتمعنا اليوم في هذا التكريم الذي ننظمه على شرف أبطالنا وبطلاتنا وبرعاية ملكية من سيدي صاحب السمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية لنؤكد أن الرياضة الأردنية قادرة على الانجاز وإن العمل الصادق والمخلص يأتي بثماره ويستحق التكريم والتقدير من الجميع".

بدورهم عبر اللاعبين واللاعبات أصحاب الانجاز الأخير عن اعتزازهم بهذا التكريم مؤكدين رغبتهم في مواصلة بذل المزيد من الجهد واستمرار تحقيقهم للانجازات وعكس التطور التي تشهده الأردن على المستوى الرياضي في كافة مشاركاتهم الخارجية. ونجحت البعثة الأردنية في حصد 17 ميدالية ملونة خلال مشاركتها في الدورة الآسيوية الأخيرة تحققت عبر اللاعبين واللاعبات ، رنا قبج - الجوجيتسو (ذهبية وبرونزية) ، حمزة الرشيد - الجوجيتسو (فضية) ، محمد البري - المواي تاي (فضية) ، ربى الصايغ - الجوجيتسو (برونزيتان). إضافةً إلى ميدالية برونزية لكلاً من ، حيدر الرشيد وزيد سامي بالجوجيتسو ، ابراهيم جمعة ، عدي أبو حصوة ، علي خلف ، حمزة أبو غزلة ومحمد سلامة بالكيك بوكسينغ ، أنس عداربة ، صالح الشرباتي ، بانا ضراغمة وجوليانا الصادق بالتايكواندو.

يذكر أن الأردن شارك في النسخة الخامسة من دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية بوفد يقارب الـ 120 لاعباً ولاعبةً في ثلاث عشرة رياضة هي ، كرة السلة 3 ضد 3 ، الجيوجيتسو ، المصارعة ، التايكواندو ، البلياردو والسنوكر ، المواي تاي ، رفع الاثقال ، ألعاب القوى داخل الصالات ، الكيك بوكسينغ ، السباحة ، خماسيات كرة القدم ، الشطرنج ورياضة الألعاب الإلكترونية.

أخبار ذات صلة

newsletter