Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مليونان ونصف دينار تبرع لإنشاء مبنى كلية إدارة الأعمال في جامعة الحسين | رؤيا الإخباري

مليونان ونصف دينار تبرع لإنشاء مبنى كلية إدارة الأعمال في جامعة الحسين

الأردن
نشر: 2014-09-07 11:24 آخر تحديث: 2016-07-27 04:30
مليونان ونصف دينار تبرع لإنشاء مبنى كلية إدارة الأعمال في جامعة الحسين
مليونان ونصف دينار تبرع  لإنشاء مبنى كلية إدارة الأعمال في جامعة الحسين

 رؤيا - عبدالله آل الحصان - ضمن الجهود المتواصلة لرئيس مجلس أمناء جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عبدالله عويدات من اجل إنشاء مبنى كلية إدارة الأعمال والاقتصاد في معان.

 حيث تمت الموافقة على تبرع من قبل شركة عبدالحميد شومان بمبلغ (1,000,000) مليون دينار أردني, و أيضاً التبرع المقدم من السيد صبيح طاهر المصري بمبلغ (500,000) نصف مليون دينار  أردني , والتبرع المقدم من البنك العربي بمبلغ (1,000,000) مليون دينار أردني ،ويبلغ إجمالي المبلغ المقدم لإنشاء مبنى كلية إدارة الأعمال والاقتصاد (2,500,000) مليونان ونصف دينار أردني.

 وبدوره قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طه الخميس أن هذا التبرع يأتي بالوقت المناسب من اجل إكمال خطة الجامعة في البناء،حيث أن الجامعة قد وضعت لنفسها خطة على ثلاث مراحل وإنها إلى هذه اللحظة ومنذ تأسيسها عام (1999) لم تستطيع إكمال إلا مرحلتين فقط.

 وأضاف الخميس إننا تقدمنا أيضاً إلى المنحة الخليجية عن طريق وزارة التخطيط ونتطلع إلى الحصول على الدعم من اجل إكمال المرحلة الثالثة ، وهذا الأمر سوف يعزز الدور الكبير الذي تقوم به الجامعة من التدريس والبحث العلمي وتنمية المجتمع المحلي.

أخبار ذات صلة

newsletter