النائب ديمة طهبوب لرؤيا: عفوت عن الناشط راكان حياصات بعد جاهة واعتذار .. فيديو

محليات
نشر: 2017-09-30 20:48 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
النائب ديمة طهبوب - أرشيفية
النائب ديمة طهبوب - أرشيفية

استقلبت النائب ديمة طهبوب السبت، جاهة ال الحياصات التي قدمت الإعتذار عن الإساءات التي تعرضت لها من أحد ابناءهم وهو راكان حياصات الموقوف بسجن الجويدة على خلفية انتقادها والتشهير بها. 

وقالت النائب ديمة طهبوب لقد وافقت "العفو عن حياصات كرامة لله ولرسوله وللجاهة الكريمة ولوالدة الشاب الذي تعرض لها بالاساءة".

وفي وقت سابق، قالت النائب ديمة طهبوب إن الشكوى التي قدمتها بحق الناشط راكان حياصات، وفتاتين و3 طلاب جامعيين، جاءت بصفتها مواطنة أردنية وليست نائب برلمان، معتبرة أن وصفها بالـ"داعشية" من قبل المشتكى عليهم يقع في إطار اغتيال الشخصية.

وبينت طهبوب لبرنامج نبض البلد، السبت، عبر الهاتف، إنها لم تلجأ للقضاء إلا بعد استنفاد كل الوسائل من أجل إبعاد شخصها عن التجريح والتشهير. 

وأضافت "على الجميع أن يحيد عن الشيطنة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي".

وتحدثت طهبوب وهي أحد أعضاء حزب جبهة العمل الإسلامي، الذراع السياسي للإخوان المسلمين في الأردن، عن تفاصيل الشكوى التي قدمتها ضد المتهمين، مؤكدة توقيف أحدهم بمركز أمني.

وقالت طهبوب " الأخ راكان حياصات وغيره اتهموني بالإرهاب وعدم التعاطف مع أقباط مصر عندما تم استهدافهم قبل أشهر، وهذا ما نفيته الكامل وعرضت لهم صورا لي بتضامني معهم تحت قبة البرلمان".

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني