'رواد الطب' تدعو إلى ربط ريادة الأعمال بالمجال الطبي

محليات
نشر: 2017-09-30 12:14 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: حمزة الشوابكة
"رواد الطب" تدعو إلى ربط ريادة الأعمال بالمجال الطبي
"رواد الطب" تدعو إلى ربط ريادة الأعمال بالمجال الطبي

أقامت جمعية رواد الطب في الجامعة الأردنية، صباح السبت، حفلا تثقيفيا يهدف إلى ربط ريادة الأعمال بالمجال الطبي بحضور ٢٠٠ طالب من كليات الطب حول المملكة.

وتضمن الحفل حديثا من الرياديين ماهر قدورة ومصطفى سلامة حيث قاما بالتعريف بأعمالهما الريادية وعرضا تجاربهما القاسية خلال مسيرة حياتهما.

وقال مؤسس جمعية رواد الطب الطالب أسامة مبيضين ان الجمعية تسعى من خلال هذه الندوات الى تعزيز وزيادة وعي الطلاب في كليات الطب بريادة الأعمال وثقافتها وعلاقتها بالمجال الطبي.

وحول الهدف من هذه الفكرة يرى مبيضين ان الشباب الأردني يتمتع بالطاقة والقدرة على السعي وراء الأحلام وجعلها حقيقة، فنجده دوماً مُهتماً بالإبداع والسعي الجاد، فحبّ الطريق والشغفُ يحكمانه ويُحطمان كل عائق.

ويتابع فمن هنا ومن هذا الإصرار انطلقت شرارة رواد الطب بهدف فتح الأبواب لطالب الطب للتعرف على هذه سوق العمل والاطباء وتوجيهه للتفكير كمن انخرطوا فيه واحترفوه، ولتقديم الأمثلة التي يُحتذى بها في الأردن واستطاعت تحقيق نجاحات باهرة في عالم ريادة الاعمال، كون طالب الطب له في العادة أن يُشغَل بكتبه وامتحاناته اللامتناهية مُتجاهلاً الطرق التي قد تمكنه من استخدام علمه وأفكاره وتؤدي به إلى نفس الوجهة بل ربما أفضل.

أخبار ذات صلة