Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفيصلي يتجهز للظفر بأبطال آسيا وعرض قطري للاعبه الزواهرة | رؤيا الإخباري

الفيصلي يتجهز للظفر بأبطال آسيا وعرض قطري للاعبه الزواهرة

رياضة
نشر: 2017-09-27 13:27 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
شعار النادي الفيصلي
شعار النادي الفيصلي

كشف النادي الفيصلي عن تواصل تحضيراته واستعداداته الادارية لضمان مشاركة فريق كرة القدم في دوري ابطال اسيا.

واعلن الفيصلي أن الادارة قاربت على الانتهاء من تجهيز كافة المتطلبات الاسيوية تمهيدا لإرسالها للاتحاد الاسيوي لكرة القدم خلال الساعات القليلة المقبلة، تمهيدا لاعتماد الفيصلي في البطولة الاسيوية التي يشارك فيها نخبة الاندية في القارة الاسيوية.

واوضح نائب رئيس النادي الفيصلي والناطق الاعلامي بكر العدوان في تصريح لـ (بترا) أن هناك متطلبات يجب على الاندية المشاركة بدوري ابطال اسيا تحقيقها، وهو ما بدأ به الفيصلي الذي قارب على انجاز كافة المتطلبات تمهيدا لرفعها للاتحاد الاسيوي وبالتالي ادراج اسم النادي في البطولة.

وأكد العدوان أن رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان حريص دائما على أن يكون الفيصلي جاهزا لجميع المشاركات المحلية والخارجية، سعيا لمواصلة حصد الالقاب.

واضاف ان الفيصلي اعتاد على التحليق في الالقاب في جميع المشاركات المحلية والاسيوية والعربية، وهذا ما تؤكده انجازاته في جميع مشاركاته الخارجية التي نجح الفريق خلالها في رفع علم الاردن عاليا، مشيرا الى ان الادارة وبتوجيهات من رئيس النادي حريصة على توفير كافة المتطلبات للاعبين سعيا لمواصلة تحقيق الانجازات.

وفيما يتعلق بعرض نادي الاهلي القطري لضم مدافع الفيصلي ابراهيم الزواهرة، أكد نائب رئيس النادي تلقيه عرضا من القطريين للتعاقد مع الزواهرة، مشيرا الى ان الفيصلي لن يقف عائقا في طريق احتراف لاعبيه في حال تم الاتفاق على التفاصيل، وفي حال رغب اللاعب بخوض تجربة الاحتراف.

أخبار ذات صلة

newsletter