رقم مجاني للتبليغ عن الإزعاج في المنشآت السياحية .. والوزيرة تتوعد

محليات
نشر: 2017-09-16 10:20 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

إستكمالا للجهود التي تقوم وزارة السياحة والآثار ببذلها في وقف كافة مظاهر الضجيج والازعاج الذي يتعرض له السكان المجاورين لبعض المنشآت السياحية وبخاصة التي تقوم بإقامة حفلات في المناطق المفتوحة او الساحات الخارجية والترسات المكشوفة وبرك السباحة العائدة لهذه المنشآت.

دعت وزيرة السياحة والآثار لينا عناب المواطنين الى ضرورة الإبلاغ عن أية إزعاجات تصدر عن منشآت سياحية على الرقم المجاني لإدارة الشرطة السياحية (١١٧٧٧٧) الذي يستقبل شكاوي وملاحظات المواطنين على مدار الساعة أو قسم الشكاوي في مديرية المهن السياحية بوزارة السياحة والآثار على الرقم (٤٦٠٣٣٦٠) - فرعي (٢٨٠).

حيث أكدت عناب ان الوزارة لن تتوانى عن إيقاع العقوبات على المنشآت المخالفة وستقوم بإتخاذ الإجراءات الفورية الكفيلة بوقف الازعاج والقاضية بإزالة مظاهر ومسببات الإزعاج من قبل مرتبات الشرطة السياحية.

وأشارت الوزيرة الى أن هناك عدداً من الشكاوي التي تتلقاها الوزارة بخصوص الإزعاج الصادر عن منشآت سياحية والتي تقوم الوزارة بالتعامل معها بشكل فوري.

وأعربت عن تطلعها بهذا الصدد الى تعاون المواطنين في الإبلاغ عن أية حالات إزعاج لتمكين الوزارة من حصر المنشآت السياحية التي يصدر عنها إزعاج ووضع حد نهائي لهذا الظاهرة السلبية التي باتت تشكل مظهر أرق للمواطنين وبما يكفل توفير الراحة للقطانين بجوار هذه المنشآت.

أخبار ذات صلة