منتخب 'كرة الصالات' يواصل تحضيراته لـ قيرغيزستان

رياضة
نشر: 2017-09-16 09:27 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
منتخب "كرة الصالات" يواصل تحضيراته لـ قيرغيزستان
منتخب "كرة الصالات" يواصل تحضيراته لـ قيرغيزستان

باشر منتخب كرة الصالات تدريباته داخل القرية الرياضية في عشق آباد تحت قيادة المدير الفني صلاح أبو جعفر قبيل خوضه مباراته الأولى يوم الإثنين المقبل أمام المنتخب القيرغيزستاني لحساب المجموعة الرابعة.

وتواصلت تحضيرات المنتخب الوطني الذي ركز من خلالها المدرب "أبو جعفر" على وضع اللمسات الأخيرة فيما يتعلق بالخطط الواجب تطبيقها خلال المباريات وأساليب اللعب بما يتناسب مع قوة الخصم واسلوب لعبه.

وقال أبو جعفر بعد نهاية الحصة التدريبية:" بدأنا التدرب داخل القرية الرياضية استكمالاً للتحضيرات التي انطلقت في العاصمة عمان ، معنويات اللاعبين مرتفعة والجميع يتدرب بجدية كبيرة استعداداً للمباراة الأولى التي تعتبر في غاية الأهمية إذا ما أردنا حجز بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي".

وأضاف أبو جعفر " مجموعتنا ليست بالسهلة ، كونها تضم المنتخب الإيراني ثالث بطولة العالم الأخيرة وأبرز المرشحين لنيل اللقب ، لكن نحن عازمون على تحقيق أفضل النتائج وأن تكون عشق آباد محطة استعدادية لتصفيات بطولة كأس آسيا التي تنطلق الشهر المقبل".

وأشاد أبو جعفر بالتنظيم المميز في القرية الرياضية مؤكداً أن اللجنة المنظمة تعمل جاهدةً لراحة المنتخبات والصالات مُشيدة على أعلى مستوى وكل الأمور تسير على ما يرام.

ويشارك في منافسات كرة القدم داخل الصالات لفئة الرجال ، 18 منتخباً ، قُسمت على أربعة مجموعات حيث ضمت المجموعة الأولى منتخبات تركمانستان ، فيتنام ، الصين تايبيه ، هونغ كونغ ، جزر سولومون.

فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات ، أوزبكستان ، الصين ، وأفغانستان والإمارات ، بينما تواجدت منتخبات تايلاند ، اليابان ، لبنان وإندونيسيا ، بينما ضمت المجموعة الرابعة منتخبات إيران ، قيرغيزستان ، تاهيتي إضافةً إلى المنتخب الوطني.

ويتأهل إلى الدور ربع النهائي صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الأربع والذي سيلعب بنظام خروج المغلوب.

أخبار ذات صلة

newsletter