Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كاميرات مراقبة لحماية الوسط التجاري لمدينة الزرقاء | رؤيا الإخباري

كاميرات مراقبة لحماية الوسط التجاري لمدينة الزرقاء

الأردن
نشر: 2017-09-14 20:22 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تعبيرية
تعبيرية

اكد رئيس غرفة تجارة الزرقاء حسين شريم، موافقة مجلس إدارة الغرفة على تنفيذ مشروع تركيب كاميرات مراقبة في الوسط التجاري لمدينة الزرقاء بالتعاون مع مركز القيادة والسيطرة في مديرية الأمن العام.

وأشار شريم إلى أهمية تأمين الوسط التجاري من خلال تركيب كاميرات مراقبة تعمل على حفظ الأمن وحماية المحلات التجارية والمتسوقين على حد سواء، مضيفا أنه تم تحديد المناطق التي سيتم تركيب الكاميرات فيها من خلال مديرية الأمن العام وبما تقتضيه طبيعة المناطق من تأمين الحماية ولاسيما للمحلات التجارية التي تقتضي طبيعة عملها توفير كاميرات مراقبة، بالإضافة إلى المساهمة في حل مشاكل السير والازدحامات المرورية من خلال الربط المباشر مع إدارة السير من خلال مركز القيادة والسيطرة.

من جهته أشاد محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران بهذا المشروع الذي يمثل تجسيدا مباشرا للشراكة بين القطاعين العام والخاص وتنفيذا مباشرا للرؤية الملكية الداعية إلى خدمة المجتمعات المحلية وتحصين الأمن المجتمعي.

كما قدر محافظ الزرقاء دور القطاعات التجارية في دعم البعد الأمني الذي يعد رديفا للبعد الاقتصادي والاجتماعي والإنساني، واعتبر هذا المشروع باكورة عمل مؤسسي لتعزيز المنظومة الأمنية وتنفيذ الاستراتيجية الوطنية في هذا المجال، لافتا إلى تميز محافظة الزرقاء في تعزيز العمل التشاركي والتكافلي بين مؤسسات الدولة الأردنية بما ينعكس على سلامة المجتمع والمواطنين والحفاظ على الاستثمارات والحماية القطاعات المختلفة.

يذكر أن مشروع تركيب كاميرات المراقبة التلفزيونية يهدف الى تأمين الأسواق ستنفذه مديرية الأمن العام من خلال مركز القيادة والسيطرة في المديرية والذي سيشرف على تركيب الكاميرات ومراقبتها، وبدعم من غرفة تجارة الزرقاء .

أخبار ذات صلة

newsletter