Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأشغال الشاقة لتاجري مخدرات في العقبة أحدهما فارا من وجه العدالة | رؤيا الإخباري

الأشغال الشاقة لتاجري مخدرات في العقبة أحدهما فارا من وجه العدالة

الأردن
نشر: 2017-09-14 12:41 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تحرير: ليندا المعايعة
محكمة أمن الدولة - أرشيفية
محكمة أمن الدولة - أرشيفية

أصدرت محكمة أمن الدولة حكما على تاجري مخدرات الوضع بالاشغال الشاقة لتخزينهما 13000 الف حبة مخدرة للاتجار بها ضبطت داخل أحد المنازل بمحافظة العقبة في شباط الماضي من العام الجاري.

واعلن قرار الحكم خلال جلسة علنية عقدت برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد د.محمد العفيف وبعضوية القاضيين الرائد صفوان الزعبي والرائد احمد نصيرات وبحضور مدعي عام امن الدولة.

وقررت المحكمة وضع المتهم الأربعيني الموقوف على ذمة القضية منذ شباط الماضي الوضع بالاشغال الشاقة المؤقتة 7.5 سنة فيما حكمت على المتهم الفار من وجه العدالة الوضع بالاشغال الشاقة 15 سنة.

وادانت المحكمة المتهمين بتهمتي حيازة مادة مخدرة بقصد الاتجار وتخزين مادة بقصد الاتجار بالاشتراك.

ووفق لائحة الاتهام فان المتهم الاول من ذوي الاسبقيات بقضايا المخدرات وهو المتهم الثاني من المتاجرين بالمواد المخدرة ، وبناء على الملعومات الواردة الى ادارة مكافحة المخدرات بقيام المتهمين بتخزين المواد المخدرة وبالاشتراك داخل منزل المتهم الكائن في احد احياء العقبة .

وبتاريخ 19-2-2017 جرى التحرك الى المكان وبتفتيش المنزل ضبط كيسين كبيرين بداخلهما كمية من حبوب الكبتاجون يحوزها المتهمين الاول والثاني وبالتحقيق مع المتهم الاول اعترف بقيامه سابقا بتخزين المواد المخدره بقصد الاتجار بها وبالاشتراك مع المتهم الثاني .

أخبار ذات صلة

newsletter