فعاليات اليوم الثاني للملتقى العلمي في قوات الدرك

محليات
نشر: 2014-09-03 15:36 آخر تحديث: 2016-07-27 19:10
فعاليات اليوم الثاني للملتقى العلمي في قوات الدرك
فعاليات اليوم الثاني للملتقى العلمي في قوات الدرك

رؤيا -  استمرت لليوم الثاني على التوالي فعاليات الملتقى العلمي الذي تستضيفة المديرية العامة لقوات الدرك بالتعاون مع جامعة نايف العربية للعلوم الامنية / المملكة العربية السعودية , تحت عنوان (الجرائم المستحدثة في ظل المتغيرات والتحولات الاقليمية والدولية ), وذلك في فندق الرويال / قاعة المؤتمرات , بمشاركة كل من المملكة العربية السعودية, البحرين, لبنان, السودان, عمان, قطر , الكويت , اليمن, مصر, المغرب, فرنسا, و عدد من الخبراء والمتخصصين باعمال الملتقى. حيث ناقش المؤتمر في جلسته الاولى والتي عقدت تحت عنوان "سبل مواجهة الجرائم المستحدثة" برئاسة الأستاذ الدكتور حمزة أحمد بيت المال ، وتحدث بها السيد دينيس تالارمان في موضوع التعاون الدولي كما قدمت الدكتورة سومية عكور ورقة عمل تحت عنوان "قراءة في المشهد الأمني والقانوني وطرق مواجهة الجرائم المستحدثة" .

وفي الجلسة الثانية التي عقدت تحت عنوان "طرق المعالجة" والتي ترأستها الدكتورة سومية عكور ، تحدث العميد الركن الدكتور معتصم أبو شتال عن "دور التنمية في الحد من الجرائم المستحدثة" ، كما تحدث الدكتور عبد الله سعد الغامدي عن "دور النزاهة والشفافية في محاربة الفساد".

وفي الجلسة الثالثة والاخيرة لفعاليات اليوم التي ترأسها الأستاذ الدكتور ذياب موسى البداينة ، ناقش المقدم الدكتور ايسر محمد عطية ورقة عمل بعنوان "دور الأليات الحديثة في التعامل مع الجرائم المستحدثة" ، كما قدم الأستاذ الدكتور حمزة أحمد بيت المال ورقة عمل ناقشت موضوع "التوعية الإعلامية في مواجهة الجرائم المستحدثة" . وسيكون يوم الخميس اخر ايام هذا الملتقى حيث سيتم استكمال فعاليات المؤتمر واقامة حفل الاختتام برعاية المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن أحمد علي السويلميين. * الخبر مصور المديرية العامة لقوات الدرك /ادارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي

أخبار ذات صلة

newsletter