Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الرزاز يهنئ المعلمين بعيد الأضحى | رؤيا الإخباري

الرزاز يهنئ المعلمين بعيد الأضحى

الأردن
نشر: 2017-08-30 18:52 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز
وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز

وجه وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز، رسالة إلى المعلمين والمعلمات وكوادر الوزارة من موظفين واداريين، والعاملين في كافة المؤسسات التعليمية في الوطن ونقابة المعلمين، هنأهم فيها ببدء العام الدراسي الجديد وحلول عيد الأضحى المبارك.

واعرب الدكتور الرزاز عن تقديره لجهود الجميع الكبيرة والملموسة في خدمة أبناء الوطن، واخراج امتحان الثانوية العامة بالصورة المتميزة والتي أشاد بها شركاء الوزارة.

واكد وزير التربية والتعليم حرص الوزارة ورغبتها الشديدة في استمرار هذه الانجازات مع بداية العام الدراسي الجديد، وبما يليق بأصحاب مهنة التعليم السامية التي عمل بها الأنبياء والحكماء والعلماء، حتى تتجسد المخرجات في طلبة مبدعين يساهمون في رفعة الوطن ورسم معالم مستقبله المشرق، خاصة وأنّ الإنسان هو ثروتنا الحقيقية.

وقال الدكتور الرزاز " أعلم جيداً حجم المهام الملقاة على عاتقكم وظروفكم المعيشية الصعبة، وأعلم أيضاً مدى حرصكم على تحمّل أمانة المسؤولية وإيصال رسالة وزارة التربية والتعليم إلى أبنائنا الطلبة كما عهدناكم، كي تنام أعين أمهات وآباء الطلبة قريرة، وهم يشاهدونكم تكملون مسؤولية الأسرة المجتمعية بكل تفانٍ وإخلاص." واكد ان الطريق ما زال طويلاً وشاقاً، ولكنَ الأمل يكبر بتحقيق المنجزات على الصعد كافة، داعيا الجميع للعمل معاً لرفعة الوطن الغال، داعيا الجميع ان يجعل الغد مليئاً بالأمل والمثابرة والتفاؤل.

أخبار ذات صلة

newsletter