'أوبر' تشارك المستقلة للانتخابات بحملات التوعية الميدانية

محليات
نشر: 2017-08-30 18:34 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

قدمت شركة "أوبر" الأردن، شركة تقنية الهواتف الذكية التي توفر تطبيقاً للحصول على وسيلة مواصلات بنقرة زر، دعمها لحملات التوعية والتثقيف الميداني التي تنظمها الهيئة المستقلة للانتخابات للمرة الأولى في تاريخها.

وتمثل دعم "أوبر" الأردن بتوفير رحلات مجانية لجميع المتطوعين المشاركين في تنظيم حملات التوعية في محافظات المملكة كافة حول الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات للعام 2017، والتي عقدت يوم الثلاثاء الموافق 15 آب الجاري.

ومنذ بداية شهر تموز الماضي وحتى يوم الانتخابات، وفرت "أوبر" رحلات مجانية للمتطوعين الذين فاق عددهم 100 متطوع وفقاً لطلب الهيئة، لتسهيل تنقلهم في مختلف مناطق المملكة، للمشاركة في حملات التوعية والتثقيف التي نفذتها الهيئة المستقلة للانتخابات بهدف زيادة وعي المواطنين بأهمية المشاركة في العملية الانتخابية، وتوضيح جميع المعلومات اللازمة التي مكّنت المواطن من الوصول إلى مراكز الاقتراع والإدلاء بصوته بكل شفافية. وبالإضافة إلى ذلك، قدمت "أوبر" خصماً بقيمة 50% من قيمة الرحلات من وإلى مراكز الاقتراع في العاصمة عمّان خلال يوم الانتخابات.

وقال حمدي الطباع، المدير العام لشركة "أوبر" الأردن: "يُعدّ دعم المجتمعات المحلية جزءاً لا يتجزأ من التزام "أوبر" تجاه الدول التي تتواجد فيها في مختلف أنحاء العالم، حيث أن هذه هي المرة الثانية التي تقوم "أوبر" باستخدام تقنيتها لتسهيل تنقل المواطنين الأردنيين خلال فترة الانتخابات. وانطلاقاً من أهمية الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات في المملكة، مثّلت هذه الشراكة حرصنا الدائم على توفير وسيلة نقل آمنة وموثوقة إلى كل مكان، وللجميع".

ومن جانبه، علّق أوس قطيشات مستشار رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب قائلاً: "نتوجه بخالص الشكر لشركة "أوبر" على دعمها المتواصل للهيئة المستقلة للانتخاب، حيث استثمرت الشركة مبالغ طائلة في سبيل تسهيل عملية نقل المتطوعين في مختلف أرجاء المملكة لتوعية أفراد المجتمع بأهمية المشاركة الفاعلة في الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات، بما ساهم في دعم أعمال الهيئة لتنظيم انتخابات مثالية تساعد في دفع عجلة مسيرة الإصلاح والتطور في الأردن والتغيير نحو الأفضل".

أخبار ذات صلة

newsletter