Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفيصلي يفاوض مدربين أجنبيين اثنين: نيبوشا سيدفع الشرط الجزائي | رؤيا الإخباري

الفيصلي يفاوض مدربين أجنبيين اثنين: نيبوشا سيدفع الشرط الجزائي

رياضة
نشر: 2017-08-28 11:16 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
فريق الفيصلي
فريق الفيصلي

اعلن النادي الفيصلي البدء في مفاوضات مع مدير فني اجنبي، لخلافة المدير الفني المونتنيغري نيبوشا الذي اتفق مع نادي الزمالك لتدريب فريقه لكرة القدم.

وكشف نائب رئيس النادي والناطق الاعلامي بكر العدوان عن اجراء مفاوضات مع مدربين اجنبيين اثنين، لاختيار احدهما لقيادة الفريق خلال منافسات الموسم الكروي الحالي الذي انطلق بمباراة كأس الكؤوس التي ظفر فيها الفيصلي، ومن ثم بطولة الدرع بانتظار بطولتي دوري المحترفين وكاس الاردن.

واشار العدوان بتصريح لـ (بترا) الى ان نيبوشا يترتب عليه دفع الشرط الجزائي للنادي الفيصلي بعد التوقيع الرسمي لفريق الزمالك.

واضاف "هناك بند في العقد بين الفيصلي ونيبوشا، ينص على ضرورة قيام المدرب بدفع مبلغ مالي كشرط جزائي في حال قرر فسخ عقده مع النادي"، مؤكدا أن المدرب المونتنيغري سيقوم بدفع المبلغ المنصوص عليه وفق بنود العقد.

واوضح العدوان أن الفيصلي ناد عريق له تاريخه الحافل بالانجازات المحلية والعربية والآسيوية، ولن يتاثر بخروج مدرب أو لاعب، مؤكدا أن الفريق سيواصل بحثه في الموسم الكروي الحالي عن منصات التتويج استكمالا للموسم الكروي الماضي الذي حقق فيه الفيصلي بطولتي الدوري والكأس، قبل أن يستهل الموسم الجديد بلقب كاس الكؤوس.

أخبار ذات صلة

newsletter