النائب الظهراوي يحذر من فتنة لا تُحمد عقباها بالرصيفة: أشعلها فاسق

محليات نشر: 2017-08-28 09:21 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
جانب من أعمال الشغب في الرصيفة
جانب من أعمال الشغب في الرصيفة
المصدر المصدر

حذّر النائب محمد الظهراوي، الاثنين، من فتنة لا يحمد عقباها قد تعم منطقة الرصيفة بالكامل، مشيرا إلى أن الشباب في كافة أحياء الرصيفة يستشعرون الخطر بأنهم مستهدفون وعائلاتهم وان كل أحيائها يمكن ان يحدث فيها ما حدث بمنطقة التطوير الحضري.

وقال النائب الظهراوي في منشور له عبر صفحته على فيسبوك " بني حسن هم أنصار الرصيفة ونحن مهاجريها وهي فتنة أشعلها فاسق ويدفع ثمنها الأنقياء".

وأضاف " أهلي وإخوتي شباب عشائر بني حسن انتم اخوتنا وأهلنا ويجب ان نحذر لقد بدأ الشباب في كافة أحياء الرصيفة يستشعرون الخطر وبأنهم مستهدفون وعائلاتهم وان كل احياء الرصيفة يمكن ان يحدث فيها ماحدث في التطوير الحضري وهذا شعور تولد في نفوس الكثيرين من تتابع الأحداث.

وتشهد منطقة التطوير الحضري بالرصيفة أعمال شغب وعنف ممتدة منذ أيام، على خلفية مقتل شاب بأيدي مجموعة من الأشخاص.

وفجر اليوم ذكر مصدر أمني انه وأثناء قيام قوات الدرك بعد منتصف هذه الليلة بالتصدي لأعمال الشغب في اللواء تعرض ٣ من مرتبات الدرك للإصابة بأعيرة نارية بعد ان تم إطلاق النار باتجاههم مباشرة.

وأوضح النائب الظهراوي " هناك فتنة يسعى الكثيرون لإشعالها بالمزايدة وكب الزيت على النار والتحريض ،الشهيد هو ابن كل الرصيفة ولا احد يقبل ماحدث ولا احد يقبل ان تنجر الرصيفة الى فتنة والعياذ بالله".

ودعا النائب" أهل الحكمة بالتدخل قائلا " هذا وقتكم أهل كظم الغيظ هذا وقتكم وحق الشهيد هو مطلب كل أهل الرصيفة وتنظيف الرصيفة من أصحاب السوابق مطلب للجميع،نحتاج إلى التكاتف في هذا الوقت العصيب فمصيرنا واحد ومستقبلنا واحد".

أخبار ذات صلة