Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المسفر يختار 25 لاعباً لمواجهتي البحرين و افغانستان | رؤيا الإخباري

المسفر يختار 25 لاعباً لمواجهتي البحرين و افغانستان

رياضة
نشر: 2017-08-22 14:35 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
عبدالله المسفر
عبدالله المسفر

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الدكتور عبدالله المسفر، قائمة تضم 25 لاعباً استعداداً لمواجهة البحرين 29 آب- اغسطس في المنامة ودياً، ثم لقاء افغانستان 5 ايلول – سبتيمبر في العاصمة عمان ضمن التصفيات الآسيوية.

وضمت القائمة حراس المرمى يزيد ابو ليلى، تامر صالح، محمد خاطر وعبدالله فاخوري، الى جانب اللاعبين، طارق خطاب، مهند خيرالله، ياسر الرواشدة، يزن العرب، عدي زهران، فراس شلباية، محمد الدميري، عبيدة السمرية، سعيد مرجان، نور الدين الروابدة، خليل بني عطية، عمر مناصرة، محمود المرضي، احمد سمير، يوسف الرواشدة، مصعب اللحام، عدي الصيفي، موسى التعمري، ياسين البخيت، حمزة الدردور، بهاء فيصل.

ويبدأ تجمع المنتخب مساء الجمعة 25 آب- اغسطس في احد فنادق العاصمة، قبل ان يجري تدريباً صباحياً السبت، ثم يغادر الوفد مساءً الى المنامة تأهباً لمواجهة البحرين ودياً.

وينتظر ان يعود النشامى من البحرين 31 الجاري، ليواصل تدريباته استعداداً لاستضافة افغانستان ضمن الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة لكأس آسيا 2019.

من جانبه، أكد د.المسفر ثقته بالاسماء التي استقر عليها لتمثيل النشامى خلال التجمع القادم، مشيراً الى أهمية مواجهة البحرين لاختبار جاهزية اللاعبين، قبل لقاء افغانستان ضمن التصفيات.

اضاف: ارتكزت خياراتنا على معيار الجاهزية بالدرجة الاولى مع انطلاق الموسم في وقت متأخر.. بعض الاسماء التي كانت معنا في السابق، خرجت من الحسابات لاسباب مختلفة، ونحن نعول على القائمة المعلنة لتحقيق الاهداف التي وضعناها خلال مواجهتي البحرين وافغانستان.

وعن استدعاء العديد من الاسماء الشابة لتجمع المنتخب ، “وضعنا استراتيجية واضحة منذ بداية عملنا مع النشامى، تتضمن بناء منتخب قوي وحيوي، قادر على المنافسة مستقبلاً، مع الاخذ بعين الاعتبار ضمان التأهل الى النهائيات الآسيوية في صدارة المجموعة.. ونحن نسير في الاتجاه الصحيح وفقاً لرؤيتنا وتطلعاتنا”.

بدوره، أكد مدير المنتخب اسامة طلال انجاز كافة الترتيبات الادارية المتعلقة برحلة النشامى الى المنامة وتجمعه بعد ذلك في عمان.

ولفت طلال الى الانتهاء من ترتيب تفاصيل رحلات الطيران واقامة النشامى والملاعب التدريبية في عمان والمنامة، الى جانب مختلف النقاط الادارية التي تضمن نجاح المعسكر بالشكل المثالي والمطلوب.

يذكر ان المنتخب الوطني يتصدر مجموعته بالتصفيات الآسيوية بـ4 نقاط، بعد فوزه على كمبوديا 7-0 في عمان، ثم تعادله مع مضيفه فيتنام دون اهداف.

أخبار ذات صلة

newsletter