وزير الاوقاف يتفقد احوال الحجاج الاردنيين في المدينة المنورة

محليات
نشر: 2017-08-22 10:39 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

قام وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية رئيس بعثات الحج الاردنية للديار المقدسة الدكتور وائل عربيات بجولة تفقدية شملت معظم الفنادق التي يقيم فيها الحجاج الاردنيون وحجاج ١٩٤٨، للاطلاع على اوضاعهم والخدمات المقدمة لهم.

واطلع عربيات على سير عمل بعثات الحج الاردنية الادارية منها والارشادية والطبية والخدمات التي تقدمها للحجاج، اضافة الى مستوى الخدمات الفندقية المقدمة لهم خاصة في ظل ادخال خدمة الاعاشة من افطار وعشاء (بوفيه مفتوح)، والتي تقدم لاول مرة للحجاج الاردنيين.

واستمع عربيات يرافقه مدير عام صندوق الحج فؤاد كوري ورئيس بعثة الارشاد الديني الشيخ اسماعيل الخطبا الى كافة الملاحظات المقدمة من قبل بعض الحجاج والمتعلقة بالخدمات التي تقدمها ائتلافات شركات الحج والعمرة للاردنيين وحجاج ٤٨.

واوضح عربيات ان بعثة الحج الاردنية قامت بمعالجة كافة الملاحظات التي وردت اليها بشكل فوري، وكان من ضمنها الزام احد الائتلافات بالاستئجار لخمسين حاجا بسبب وجود خلل من قبل الائتلاف في عملية تسكين الحجاج.

وثمن الحجاج الدور الذي تقوم به بعثات الحج الاردنية والخدمات المقدمة لهم من مسكن فندقي بمستوى ثلاث نجوم ووجبات طعام، فضلا عن قرب جميع الفنادق بالمدينة المنورة من الحرم النبوي الشريف، ما وفر عليهم الجهد والوقت والمال بسبب عدم حاجتهم لاستخدام وسائط نقل.

أخبار ذات صلة