الثلاثاء: وفاتان و 65 اصابة إثر 73 حادثا

الأردن
نشر: 2014-02-05 17:14 آخر تحديث: 2016-07-10 21:20
الثلاثاء: وفاتان و 65 اصابة إثر 73 حادثا
الثلاثاء: وفاتان و 65 اصابة إثر 73 حادثا

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (73) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (65) إصابة ووفاة شخصين اثر حادثي تصادم في اربد والعاصمة . في حين تم التعامل مع (448) حالة مرضية مختلفة .

 وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

  وفاة شخص اثر حادث تصادم في اربد

 تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بالقرب من المحاكم الشرعية بمنطقة اربد،, مما نتج عنه إصابة شخص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم , حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ومن ثم نقله الى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب انه متوفى .

وفاة شخص اثر حادث تصادم في العاصمة

 تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة مرج الحمام، مما نتج عنه إصابة شخص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم , حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ومن ثم نقله الى مستشفى مدينة الحسين الطبية وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب انه متوفى .

إصابة سيدة اثر حريق منزل في محافظة البلقاء

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حريق شب داخل احد المنازل في منطقة التطوير الحضري ، نتج عن الحادث إصابة سيدة بضيق في التنفس اثر استنشاقها للغازات المنبعثة من الحريق ، حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابة و نقلها الى مستشفى الأمير حسين الحكومي وحالتها العامة متوسطة، وسبب الحريق تماس كهربائي.

أخبار ذات صلة

newsletter