اربع لقاءات في افتتاح الجولة الثانية من بطولة درع الاتحاد

رياضة نشر: 2017-08-20 09:48 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: حسام نصار
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

تفتتح الاحد مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة درع الاتحاد باقامة اربع لقاءات من العيار الثقيل .

وفي ابرز هذه اللقاءات يلتقي الفيصلي متصدر المجموعة الثانية فريق اليرموك في السادسة مساء على استاد عمان الدولي.

و يهدف الفيصلي إلى تحقيق النقاط الثلاثة من اجل المحافظة على الصدارة وتعزيز حظوظه في التأهل كبطل للمجموعة فيما يبحث اليرموك عن أول انتصاراته في الموسم الجديد، بعدما تعادله في الجولة السابقة مع الحسين اربد ٢-٢.

بدوره يلاقي متصدر المجموعة الأولى الجزيرة نظيره شباب الأردن في الثامنة والنصف مساء، على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.

ويتطلع الجزيرة لمواصلة انتصاراته القوية بعدما حقق الفوز في الجولة الماضية على المنشية برباعية نظيفة كون فوزه سيعزز من حظوظه في التأهل كبطل للمجموعة.

من جهته ، فإن شباب الأردن يدخل المباراة، وبجعبته نقطة واحدة حصدها من تعادله مع شباب العقبة، ويدرك أن الفوز سبيله الوحيد لتعزيز حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل
ملعب المفرق سيحتضن مواجهة قوية تجمع المنشية مع العقبة في السادسة مساء ضمن لقاءات المجموعة الأولى.

ويسعى المنشية الى تعويض الخسارة القاسية في الجولة الماضية أمام الجزيرة ٤ ـ ٠، وتحقيق الفوز للتمسك بحظوظه في التأهل، بينما يأمل العقبة، بتحقيق الفوز بعدما تعادل في الجولة الماضية مع شباب الأردن ١-١.

ويستقبل الحسين إربد في الثامنة والنصف، فريق البقعة على استاد الحسن بإربد، في مواجهة سيكون فيها الفوز طموحا مشتركاً، وذلك ضمن لقاءات المجموعة الثانية.

ويمتلك الحسين إربد نقطة واحدة حصدها من تعادله مع اليرموك ٢-٢، بينما كان البقعة قد خسر أمام الفيصلي بالجولة الماضية بهدف وحيد.

ويدرك الفريقان أن تعادلهما في المباراة سيقلل حظوظهما في المنافسة على بطاقة التأهل، لذلك سيبحثان عن تحقيق الفوز فقط.

أخبار ذات صلة