Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فندق سويسري: إلى زبائننا اليهود الرجاء الاستحمام | رؤيا الإخباري

فندق سويسري: إلى زبائننا اليهود الرجاء الاستحمام

فلسطين
نشر: 2017-08-15 01:56 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
فندق سويسري: إلى زبائننا اليهود الرجاء الاستحمام
فندق سويسري: إلى زبائننا اليهود الرجاء الاستحمام

 

حجزت عائلة يهودية متزمتة "حريديم" تقيم في فلسطين المحتلة في احد فنادق منتجع "اروزا" السويسري بواسطة الانترنت بعد أن شاهدت العديد من توصيات الزبائن السابقين التي تحدثت بايجابية عالية عن المنتجع والفندق حسب ما اورده اليوم الاثنين، موقع القناة الثانية الاسرائيلية الناطق بالعبرية.

وحين وصلت العائلة الى فندق "افرتهاوس بردايس" صدمت حين شاهدت يافطات رفعت في عدة اماكن ضمن المنتجع والفندق موجهة خصيصا للزبائن اليهود دون غيرهم.

"إلى زبائننا اليهود– نساء، أطفال، رجال: الرجاء الاستحمام قبل دخولكم بركة السباحة وبعد انتهائكم من السباحة وإذا خالفتم التعليمات سأضطر الى منعكم من الوصول الى البركة، شكرا لتفهمكم" كتب على اليافطة المعلقة على مدخل الفندق.

وقال رب الاسرة "بعد أن حجزنا الفندق تحدثنا مع المديرة التي كانت بغاية اللطف وأخبرناها بأننا يهود فقالت بان كثير من اليهود يؤمون الفندق والمنتجع هذه الايام وزودتنا بكل ما يحتاجه الاطفال وبعد وصولنا الى الفندق كانت المديرة ايضا في غاية اللطف".

وأضاف "بعد وقت قصير من دخولنا الفندق لاحظت وجود يافطة صغيرة على الثلاجة كتب عليها "ضيوفنا اليهود: يسمح لكم بالوصول الى الثلاجة في الساعات التالية فقط 10:00-11:00 صباحا و16:30-17:30 مساء ارجوا أن تتفهموا أن طاقم عملنا لا يحب الازعاج المتواصل" وشعرنا بالصدمة ولم نلمس الثلاجة لاننا لا نريد الدخول في اشكال لكن صبيحة اليوم التالي شاهدنا يافطة البركة والحمام فكانت الصدمة التي لا يمكن السكوت عنها فتوجهنا الى المديرة لكنها لم تكن موجودة في الفندق فقررنا العودة اليها في اليوم التالي".

ولم يذكر الموقع الالكتروني رد مديرة الفندق.

 

أخبار ذات صلة

newsletter