مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

فالكاو يسجل اول هاتريك في الدوري الفرنسي

فالكاو يسجل اول هاتريك في الدوري الفرنسي

فالكاو يسجل اول هاتريك في الدوري الفرنسي

نشر :  
منذ 6 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 6 سنوات|

سجل المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو الثلاثية الاولى "هاتريك" في الموسم ليقود فريقه موناكو حامل اللقب الى فوز كبير على ضيفه ديجون ٤-١ أمس في المرحلة الثانية من بطولة فرنسا لكرة القدم.

وجاءت اهداف فالكاو في الدقائق ٣ و٣٧ و٥١، واضاف البرازيلي جيمرسون ناسيمينتو الرابع في الدقيقة ٢٥، في حين سجل ويسلي سعيد لديجون في الدقيقة ٤٣.

وهو الهدف الرابع لفالكاو في مباراتين بعد ان افتتح رصيده في المباراة التي حقق فيها فريقه فوزا صعبا على تولوز ٣-٢ الاسبوع الماضي.

وتغيرت صفوف فريق موناكو كثيرا عما كانت عليه في الموسم الماضي الذي احرز فيه اللقب للمرة الاولى منذ العام ٢٠٠٠، كما انه وصل الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا قبل ان يتوقف مشواره امام يوفنتوس الايطالي.

وتخلى موناكو عن عناصر مؤثرة مثل البرتغالي برناردو سيلفا وبنجامان مندي وتييموي باكايوكو وقائده المغربي نبيل درار وفالير جرمان.

كما ان المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم لم يشرك النجم الدولي الشاب كيليان مبابي الذي تتزايد الشائعات حول انتقاله الى احد الاندية البارزة منها ريال مدريد الإسباني أو باريس سان جرمان.

وحقق ستراسبورغ فوزه الاول منذ عودته الى الدرجة الاولى وكان على حساب ضيفه ليل بثلاثة اهداف لجوناس مارتن (٧٤) وديميتري لينارد (٨٢ من ركلة جزاء) وجيريمي غريم (٨٨).

وفي حالة نادرة، شارك ثلاثة لاعبين مختلفين في حراسة مرمى ليل. فقد طرد الحارس الاساسي مايك ماينان في الدقيقة ٦٣، بعد ان كان المدرب الارجنتيني مارسيلو بييلسا اجرى تبديلاته الثلاثة في الشوط الاول.

واضطر بييلسا الى الطلب من احد لاعبي الميدان الوقوف بين الخشبات، فوقع الخيار على المهاجم دي بريفيه الذي تلقى هدفا من مارتن (٧٤).

وترك دي بريفيه المرمى لقائد الفريق امادو وعاد الى خط الهجوم في الدقيقة ٧٤، لكن الاخير تلقى الهدف الثاني من ركلة جزاء نفذها لينارد (٨٢)، ثم الثالث من غريم قبل النهاية