Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ختام النسخة الثانية من بطولة عمان الدولية للتنس | رؤيا الإخباري

ختام النسخة الثانية من بطولة عمان الدولية للتنس

رياضة
نشر: 2017-08-12 09:38 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
ختام النسخة الثانية من بطولة عمان الدولية للتنس
ختام النسخة الثانية من بطولة عمان الدولية للتنس

اختتمت الجمعة النسخة الثانية من بطولة عمان الدولية للتنس تحت 18 عاماً والتي نظمها اتحاد اللعبة بالتعاون مع الاتحاد الدولي للتنس بمشاركة ما يزيد عن 100 لاعباً ولاعبةً يمثلون 28 دولة.

وشهدت اللقاءات الختامية من منافسات الفردي والزوجي لكلا الزوجين ، حيث أحرز اللاعب الهندي كاران سريفاستافا لقب فردي الرجال في أعقاب فوزه على التونسي اسكندر بن عبدالله بمجموعتين لواحدة بواقع 6-3 ، 3-6 ، 6-1.

بدورها حازت التركية أوزلم أوسلو على لقب فردي السيدات بعد فوزها في النهائي على اللاعبة المصرية داليا شريف بمجموعتين دون مقابل نتائجهما 6-1 ، 6-2.

وحاز الثنائي المكون من الإماراتي فارس الجناحي والسعودي فيصل البريدي على لقب زوجي الرجال بعد فوزهما على الثنائي المصري بلال أبو طالب والتونسي زكريا بن عبدالله بمجموعتين دون مقابل بواقع 6-1 ، 6-2.

بينما انتزعت التركية دوجا تركمان وشريكتها البريطانية رافيلا لقب زوجي السيدات بعد فوزهما في المباراة النهائية على المصريتان فطيمه الاشرم وأمينة لاشين بمجموعتين نظيفتين بواقع 6-1 ، 6-2.

وبعد نهاية المباريات ، توج كلاً من السيد حازم عدس رئيس الاتحاد الأردني للتنس والسيد موسى العودات مدير البطولة وأمين سر الاتحاد ، الفائزين بالمراكز الأولى كما تم تكريم الحكم الدولي ، المصري علي صلاح ، بعد المجهودات المبذولة من جانبه خلال فترة البطولة بصفته حكم عام البطولة.

أخبار ذات صلة

newsletter